تم أول أمس الإعلان عن انضمام النجمة الجزائرية أمل بوشوشة إلى أسرة مسلسل « النحات» الذي سيعرض في رمضان المقبل، حيث ستتقاسم بطولته مع الفنان السوري باسل خياط .  
نشرت عديد المواقع الإعلامية و الصفحات الفايسبوكية المتعلقة بأخبار الفن، صورا لتوقيع زهرة الدراما العربية آمال بوشوشة، عقد انضمامها للعمل، مع شركة «أي سي ميديا» لصاحبها المخرج الأردني إياد الخزوز، و يعتبر ثاني تعاون لها مع الشركة بعد مسلسل «سمر قند» الذي بث في رمضان 2016،  و تعد  من الأوائل  المنضمين إلى المسلسل، حيث ستؤدي فيه دور البطولة إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، الذي يتقمص ثلاث شخصيات مختلفة، من بينها شخصية تُعاني من مشكلة نفسية، وهي شخصيات تعود على تقديمها. و يعتبر مسلسل «النحات» ثالث عمل يجمع النجمة بوشوشة و الفنان باسل خياط،   حيث سبق و أن شاركا في مسلسل»الأخوة» و»العراب» «، و يشارك إلى جانبيهما نخبة من الفنانين اللبنانيين على غرار ندى أبو فرحات، ليا أبوشعيا، فادي إبراهيم، يارا قاسم، دارينا الجندي، كارول عبود و إيلي متري.
المسلسل من تأليف الكاتبة السورية بثينة عوض، وإخراج التونسي مجدي السميري ، ويتكون من ثلاثين حلقة، و يعرض في رمضان المقبل على قناة أبوظبي.
أ ب 

الرجوع إلى الأعلى