باتنة: يقتل ابن عمه في شجار حول أرض
اهتزت بلدية الشمرة غربي ولاية باتنة، نهاية الأسبوع المنقضي، على وقع جريمة قتل، راح ضحيتها شخص في العقد الرابع من العمر، بسبب خلاف حول قطعة أرض بمنطقة بوعريف و كان الجاني، حسب مصادر محلية، قد استخدم سلاحا ناريا تقليديا، وجه به طلقات نارية لابن عمه، فأرداه قتيلا، كما أطلق النار على شقيق الضحية و تسبب له في جروح و عقب الجريمة، باشرت مصالح الدرك حملة تفتيش عن الجاني الذي لاذ بالفرار.
ياسين/ع
بسبب نزاع حول أرض زراعية بمشته الخروبة
قتيل و جريح في إطلاق نار من بندقية صيد في قالمة
قتل شخص يبلغ من العمر 38 سنة و أصيب آخر يبلغ 40 سنة بجروح في الكتف و الرجل، في حادث إطلاق نار من بندقية صيد وقع، مساء الجمعة، بمشته الخروبة الواقعة ببلدية هواري بومدين غربي قالمة.
و قالت الحماية المدنية في بيان، أمس السبت، بأن الضحية (ر.ز) قد فارق الحياة بموقع الحادث، بينما نقل الجريح إلى مؤسسة للصحة الجوارية بمدينة حمام دباغ.
و قال مواطنون من المنطقة التي وقعت بها الجريمة، بأن نزاعا حول قطعة أرض بين الجاني و مجموعة من الأشخاص، كان السبب الرئيسي للجريمة.
و يواصل الدرك الوطني تحقيقاته بموقع الحادثة لليوم الثاني على التوالي و قال شهود بأن سيارة نفعية محطمة مازالت متوقفة بمسرح الجريمة المأساوية و تبدو عليها آثار الاعتداء و بالقرب منها أشجار زيتون مقطوعة، يعتقد بأن القتيل سقط بالقرب منها و على بعد أمتار قليلة وسط حقل زراعي مستودع لتربية الدواجن مغطى بالبلاستيك الأصفر.  
و مازالت آثار الصدمة تخيم على المنطقة الريفية الفقيرة التي يعيش سكانها على الزراعات المعاشية البسيطة و تربية الدواجن و المواشي.              
فريد.غ 

الرجوع إلى الأعلى