•أداؤنا تغير والحديث عن الصعود يجعلنا مستهدفين
كشف مهاجم جمعية الخروب عبد السلام بوشوارب، بأنه يتطلع لرفع رصيده التهديفي في نهاية الموسم إلى عشرة إصابات، مشيرا في حواره مع النصر، على قدرة فريقه على مباغتة الرائد أولمبي المدية، في الجولة المقبلة.
*كيف هي أحوال الفريق، بعد الفوزين الأخيرين أمام وداد تلمسان ودفاع تاجنانت على التوالي؟
الأجواء على أحسن ما يرام، أعتقد بأننا استفدنا كثيرا من التربص التحضيري الذي أجريناه في تونس، بدليل أننا عدنا بنقطة التعادل من بجاية، قبل أن نؤكدها في مواجهتي تلمسان وتاجنانت، من خلال حصد ست نقاط، وهو ما جعلنا نستعيد نوعا ما الثقة في النفس، بعد أن مرورنا بفترة فراغ، وتضييعنا عدة نقاط في مرحلة الذهاب.
*وهل يمكن القول، بأن الجمعية يمكنها تحقيق الصعود في نهاية الموسم؟
نحن كلاعبين، نبحث عن إسعاد أنصارنا، وندخل كل مباراة بنية الفوز، ولا يمكننا أن نفرض ضغطا إضافيا على أنفسنا، والحديث عن الصعود قد يجعلنا مستهدفين من طرف الأندية الأخرى، كما لا تنسوا بأن نقاط اللقاءات المقبلة كلها مهمة، سواء بالنسبة للفرق التي تنافس على الصعود، أو تلك التي تبحث عن ضمان البقاء، وعليه وجب علينا عدم استباق الأحداث، ولعب البطولة مباراة بمباراة.
*كنت حاسما مجددا في مباراة تاجنانت، وتمكنت من رفع عدد أهدافك إلى خمسة، ما الذي تغير بالنسبة لك، مقارنة ببداية الموسم؟
هذا صحيح، كنت أعاني نوعا ما مع بداية الموسم، وهذا أمر طبيعي بالنسبة للاعب قادم إلى فريق جديد، لكن مع مرور الوقت أصبحت أشارك أساسيا وبانتظام، خاصة بعد قدوم المدرب بوعراطة، والحمد لله اليوم تمكنت من تسجيل خمسة أهداف وتقديم ثلاث تمريرات حاسمة، مع حصولي على ضربتي جزاء، ولكن كل هذا حققته بفضل زملائي، الذين ساعدوني كثيرا، ومازلت أبحث عن تسجيل أهداف أخرى، ولما الوصول إلى عشرة أهداف على الأقل وإسعاد أنصارنا.
*ما الذي أضاف المدرب باشا للتشكيلة؟
المدرب باشا يقوم بعمل جيد، ويحسن التواصل مع اللاعبين، ولمسته واضحة، كما لا يجب أن ننسى المحضر البدني، الذي هو الآخر قام بعمل جبار في تربص تونس، بدليل أننا أصبحنا ننهي المباريات بقوة، وهو مؤشر إيجابي.
*ستكونون على موعد في الجولة القادمة، مع مواجهة الرائد أولمبي المدية، ما تعليقك؟
كل المباريات القادمة صعبة، صحيح مواجهة المتصدر لديها نكهة خاصة، لكننا سنتعامل معها بكل جدية، رغم أن المنافس سيحاول كل ما في وسعه من أجل الإطاحة بنا، بعد خسارته الأخيرة في بجاية، كما أننا فزنا عليهم ذهابا بثنائية نظيفة، لكن اللقاءات تختلف ولا تتشابه، وسنعمل كل ما في وسعنا لمواصلة تألقنا في مرحلة العودة، ولما لا مباغتة أبناء التيطري والعودة بنقطة على الأقل.
حاوره: بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى