* مشاركتي في موعد السبت غير مؤكدة
rكيف تجري تحضيراتكم لقمة شلغوم العيد هذا السبت؟
الاستعدادات لهذا الموعد تجري على قدم وساق، خاصة في ظل المعنويات المرتفعة للمجموعة، بعد الفوز المسجل أمام اتحاد تبسة في آخر جولة، نحن عازمون على مواصلة التألق، ولو أننا ندرك بأن مباراة الهلال لن تكون سهلة، في ظل الرغبة الجامحة للفريق المنافس للاقتراب منا، وتعزيز فرصه في لعب ورقة الصعود، ثقتنا في أنفسنا كبيرة، وبحول الله سنعود بنتيجة ايجابية.
rهل أنتم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية ؟
صحيح، أننا لم نحقق أي فوز خارج الديار منذ انطلاق الموسم، ولكن لدينا كافة المؤهلات للإطاحة بالهلال، خاصة وأن المدرب بلعريبي وجد مؤخرا الوصفة المناسبة، بدليل ما قدمناه أمام اتحاد خنشلة، أين كنا قريبين من الفوز لولا الظلم التحكيمي، كل ما يخيفنا الظروف التي سيلعب فيها هذا اللقاء، كما أن استهداف المولودية بات أكبر خطأ يهددنا.  
rهل أنت مستعد لهذا الموعد الحاسم ؟
صراحة مشاركتي في مباراة الهلال محل شك، في ظل معاناتي من آلام حادة على مستوى أصبع القدم، خاصة وأنني لعبت مباراة اتحاد تبسة مصابا، ما تسبب في مضاعفة الآلام، في انتظار الفصل في تواجدي مع المجموعة من عدمه اليوم أو غدا.
rإن تأكد غيابك ستكون ضربة موجعة للمدرب بلعريبي، باعتبارك هداف الفريق، ما تعليقك ؟
آمل في الالتحاق بموعد الهلال، ، كوني لا أود تضييع عددا أكبر من المباريات، وفي حال العكس أعتقد بأن المدرب لديه الخيارات لتعويضي، في وجود أسماء متألقة في شاكلة نجار وبن مسعود وقريبع، ولو أنني أعد الهداف بامتلاكي سبعة إصابات لحد الآن، رغم عدم خوضي اللقاءات الأربع الأولى لأسباب فنية، حيث لم يكن يثق المدرب بوجعران في خدماتي، ولكن بعد إقحامي كبديل في لقاء تبسة الأول، غيّرت  نظرته.
rأين تجد راحتك أكثـر في وسط الميدان
 أو كمهاجم ؟
منصبي الأصلي وسط ميدان هجومي، وأرى نفسي أفضل فيه، ولكنني لعبت هذا الموسم مباريات كثيرة كمهاجم صريح، في ظل غياب الخيارات، ونجحت في تسجيل عدة أهداف نصبتني هدافا للموك، كما جعلتني محط أطماع فرق في المحترف.
rما هي الفرق التي طلبت خدماتك، وهل صحيح أن دميغة عدل عقدك؟
إدارة الموك جلبتني كلاعب احتياطي، غير أنني كنت حاسما، وساهمت في تحقيق عدة نتائج ايجابية، ما جعل الإدارة تقوم بتحسين عقدي، إلى جانب حصولي على عدة عروض في الميركاتو الماضي، في مقدمتها عرض النصرية، وكذا الاهتمام الذي أبداه مسيرو الأربعاء بخدماتي.
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى