الثلاثاء 28 ماي 2024 الموافق لـ 20 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين
في ختام أشغاله أمس بالجزائر: الاتحاد البرلماني العربي يحيي الدور الأصيل للجزائر تجاه فلسطين

* التأكيد على مركزية القضية الفلسطينية و الدعم الكامل لهاحيا الاتحاد البرلماني العربي، الدور البارز والأصيل الذي تقوم به الجزائر بتوجيه ومتابعة من...

  • 27 ماي
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات
وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني يصرح: وفــــرة كبيــــرة في السيـــــارات ستسجــــل خــــلال 3 سنــــوات

أكد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، أمس الإثنين بالعاصمة، أن الجزائر منحت كل التسهيلات لتصنيع السيارات محليا، متوقعا وفرة كبيرة في غضون...

  • 27 ماي
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة
وسط المدينة فَقدَ 72 بالمئة من قاطنيه: عدد سكان بلدية قسنطينة يتراجع من نصف مليون إلى 256 ألف نسمة

تراجع عدد سكان بلدية قسنطينة خلال السنوات الأخيرة إلى حوالي ربع مليون نسمة، بعدما كان يقارب نصف مليون نسمة قبل سبع سنوات، حيث سجلت مختلف المندوبيات...

  • 27 ماي
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا
سوناطراك: زيادة كميات الغاز الطبيعي الموجهة إلى سلوفينيا

أعلن مجمع سوناطراك، اليوم الاثنين في بيان له، عن توقيع اتفاقية مع الشركة السلوفينية "جيوبلين"، سيتم بموجبها زيادة كميات الغاز الطبيعي التي يتم نقلها إلى...

  • 27 ماي

في انتظار حسم صفقة مراد مغني بحر هذا الأسبوع: بزاز يعود إلى بيت السنافر ويعد بقيادة فريق القلب إلى سكة التتويجات


رسم ياسين بزاز عودته إلى صفوف شباب قسنطينة مساء أول أمس، من خلال توقيعه عقدا يحمل بموجبه ألوان السنافر لمدة موسمين، بعد تجربة لموسم واحد ضمن صفوف مولودية وهران.
وقد جسد مدلل أنصار السنافر وعهده بالعودة مجددا إلى “بيته” بعد توصله إلى اتفاق مع الرئيس محمد حداد الذي أصر على استعادته، وكذا نجاحه في إقناع رئيس مولودية وهران الحاج أحمد “بابا” بمنحه أوراق تسريحه، حيث تنازل بزاز عن مستحقاته المتمثلة في أجرة شهرين ودفع مبلغ 150 مليون سنتيم، ما جعل ورقة تسريحه تكلفه قرابة 550 مليون سنتيم، وقد عبر بزاز مباشرة بعد توقيعه على عقده مع إدارة الشباب، عن سعادته بعودته إلى بيته :” سعادتي لا توصف بعد تمكني من تجسيد حلم العودة وإنهاء مشواري الكروي في صفوف فريق القلب، فبمجرد اتصال المدير العام محمد حداد بي وافقت بسرعة، لأنني كنت أرغب في العودة إلى بيتي الذي أنوي الاعتزال بألوانه، كما سأعمل كل بوسعي وأوظف كامل خبرتي لتمكين الشباب من التتويج بلقب في الموسمين القادمين”، وبخصوص دفعه قرابة نصف مليار سنتيم إلى إدارة الحمراوة مقابل الحصول على أوراق تسريحه، أردف بزاز:” صراحة لا شيء يساوي فرحتي بعودتي إلى صفوف الفريق الذي ترعرعت فيه وفتح لي أبواب الشهرة، وهنا أفتح قوسا لأؤكد بأن لي دين تجاه هذا الفريق العريق، حيث أسعى إلى قيادته إلى سكة التتويجات، خاصة وأن الاستقدامات التي قامت بها الإدارة كانت مدروسة و حمستني على العودة “.

تعيين مدير عام وناطق رسمي للفريق يوم 30 جوان الجاري

وفي سياق متصل عقد سهرة أول أمس بفندق الخيام بالمدينة الجديدة علي منجلي، مجلس إدارة الشباب اجتماعا دام حتى الساعات الأولى من فجر أمس الجمعة، بحضور ممثلين عن شركة طاسيلي، وتم خلاله التطرق إلى عديد النقاط المتعلقة بالتحضير للموسم الكروي الجديد، ومنها اللاعبون الجدد، حيث تمت المصادقة على ملف الاستقدامات، مع إصرار المجلس على ضرورة تجسيد صفقة استقدام صانع ألعاب الخضر سابقا مراد مغني، حيث تم تكليف المدير العام محمد حداد بجلبه لتدعيم صفوف السنافر في الموسم الكروي الجديد، وهي الرسالة التي استوعبها حداد، من خلال مروره بسرعة إلى التجسيد، حيث طالب مناجير مغني بإحضار اللاعب في ال48 ساعة القادمة (غدا أو بعد غد )، للجلوس إلى طاولة المفاوضات والتوقيع على العقد، وحسب مصادر مقربة من إدارة السنافر فإن مراد مغني متحمس لحمل ألوان الشباب، بعد أن لمس جدية عرض إدارة حداد وإصرارها على الاستفادة من خدماته.
كما تم خلال اجتماع سهرة أول أمس مناقشة الظروف التنظيمية الخاصة بالمباراة الاستعراضية المرتقب إقامتها يوم 25 جويلية المقبل أمام فريق كييفو فيرونا الإيطالي بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، علما وأن شركة طاسيلي ستضخ أموال الاستقدامات والمباراة الاستعراضية في رصيد الفريق خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدا بحر هذا الأسبوع، وبالمقابل طالب الممول الرئيسي للفريق من الشركة الرياضية بضرورة جلب سبونسور لتدعيم الفريق في الموسم الجديد، على أن يتم تعيين المدير العام الجديد والناطق الرسمي للفريق يوم 30 جوان الجاري، بمناسبة عقد الجمعية العامة للشركة الرياضية بالجزائر العاصمة.   
ومن جهة أخرى نظمت سهرة أول أمس إلترا لوكا راغاتزي حفلا بفندق الحسين بالمدينة الجديدة علي منجلي، دعي إليه الرؤساء السابقون منهم بن طوبال وبن غزال و بوالحبيب و فرصادو و غوالمي و بوحلاسة و أونيس، وذلك بمناسبة الذكرى 117 لتأسيس النادي، وهدف منظمو الحفل من ورائه إلى لم شمل أسرة النادي الرياضي القسنطيني.        
   نورالدين - ت * تصوير: الشريف قليب

ثقافة

روبورتاج

شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
شبيبــة جيجـل.. حلم يتحقّق بعـد 37 سنـة
  • 22 ماي

حقّقت شبيبة جيجل الصعود للقسم الوطني الثاني بعد...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com