الخميس 30 ماي 2024 الموافق لـ 22 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
عبرت عن استيائها لتجاهل قرارات العدل الدولية: مشروع قرار جزائري لوقف العدوان الصهيوني على رفح
عبرت عن استيائها لتجاهل قرارات العدل الدولية: مشروع قرار جزائري لوقف العدوان الصهيوني على رفح

* بن جامع يدعو أعضاء المجلس إلى تحمل مسؤوليتهم تجاه ممارسات المحتل وزعت بعثة الجزائر الدائمة لدى الأمم المتحدة بنيويورك، عقب اجتماع مجلس الأمن...

  • 29 ماي
وزير الاتصال يؤكد على أهمية التكوين و التخصص ويصرح: الجزائــر بحاجـــة إلى إعلام قـوي وفعــال
وزير الاتصال يؤكد على أهمية التكوين و التخصص ويصرح: الجزائــر بحاجـــة إلى إعلام قـوي وفعــال

أكد وزير الاتصال، محمد لعقاب، أمس الأربعاء بالعاصمة، على أهمية التكوين و التخصص لدى الصحفيين ، مبرزا أن الجزائر هي في أحوج ما تكون لإعلام قوي وفعال، خاصة أن...

  • 29 ماي
فيما عادت مصفاة البترول بسكيكدة للعمل بعد صيانتها: إعادة تشغيـل وحدة إنتاج الإسفلـت بعد توقـف 5 سنـوات
فيما عادت مصفاة البترول بسكيكدة للعمل بعد صيانتها: إعادة تشغيـل وحدة إنتاج الإسفلـت بعد توقـف 5 سنـوات

أشاد، أمس الأربعاء، الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رشيد حشيشي، بكفاءة الإطارات الجزائرية، ونجاحها في إعادة تشغيل الوحدات الإنتاجية لمصفاة سكيكدة التي تساهم...

  • 29 ماي
بموجب مرسوم تبنته الحكومة: تنظيـم عمـل المرصـد الوطـني للوقايـة من التمييـز و الكراهيـة
بموجب مرسوم تبنته الحكومة: تنظيـم عمـل المرصـد الوطـني للوقايـة من التمييـز و الكراهيـة

درس مجلس الحكومة في اجتماعه الأسبوعي، أمس الأربعاء، برئاسة الوزير الأول، نذير العرباوي، عددا من مشاريع القوانين تخص عددا من القطاعات.وأفاد بيان...

  • 29 ماي

خودة يغير طريقة تعامله مع اللاعبين


الهريش يضيع لقاء النصرية ويزيد من متاعب السنافر
زادت أمس، متاعب النادي الرياضي القسنطيني بعد تعرض المهاجم الليبي زكرياء الهريش للإصابة على مستوى العضلة المقربة، أين اضطر للتوقف عن التدرب، بالنظر إلى حدة الآلام التي ستجبره حتما على تضييع لقاء السبت المقبل أمام نصر حسين داي، في حين وضعت هذه المستجدات المدرب كريم خودة في موقف صعب، خاصة في ظل غياب المهاجم بلقاسمي عن هذا الموعد، ما سيجعل السنافر من دون عنصرين مهمين، سيما عندما يتعلق الأمر بمواجهة خارج الديار، بالنظر للسرعة التي يتمتعان بها، واعتماد الشباب على الهجمات المعاكسة، مثلما حدث من قبل في مباريات البرج وسوسطارة.
يحدث هذا في الوقت، الذي سارع خودة لبرمجة اجتماع مع اللاعبين على هامش حصة الاستئناف، بعد أن شعر بعدم مرور التيار بيه وبين بعض العناصر في الأسابيع الأخيرة، أين حاول إيجاد حلول ترضي الجميع في بيت الفريق، حيث يتجه التقني المغترب لتغيير طريقة تعامله، وكأنه يبحث عن التودد للأسماء، التي لم تكن راضية عن تصرفاته معها مؤخرا، خاصة و أن مدرب السنافر يدرك جيدا، بأن المباراة المقبلة أمام النصرية يلعب خلالها مصيره، مع أبناء مدينة الجسور المعلقة.
وحسب مصادرنا من داخل التشكيلة، فإن المدرب خودة حمل نفسه مسؤولية التعثرات الأخيرة، كما تعاهد بتغيير بعض الأشياء في الفريق، على أمل طرد نحس مباريات داخل الديار، والعودة للمنافسة على المراتب الأولى من جديد.
وفي السياق ذاته، عرفت تدريبات أمس، استئناف الثنائي حداد وبوشريحة، بعد أن غابا عن حصة الاثنين لأسباب مختلفة، واعتذر بوشريحة عن القدوم أمس الأول، بعد حادث السير البسيط الذي وقع له، في وقت عانى فيه حداد من زكام، غير أنه تخلص منه بسرعة، مما جعل الطاقم الفني، يسمح له بالتدرب مع باقي المجموعة.
مجوج يرفض الطعن في العقوبة
رفض المدير الرياضي نصر الدين مجوج، الطعن في العقوبة التي سلطت عليه من طرف لجنة الانضباط، بمنعه من دخول غرف تغيير الملابس وأرضية الميدان في مباراتين، على خلفية ما دونه الحكم بوترعة في مباراة مقرة الأخير من سوء سلوك مجوج.
وقال مجوج للنصر في هذا الصدد:” لن أطعن في العقوبة، رغم أنني لم ارتكب أي جرم، كل ما في الأمر أنني دافعت عن مصلحة فريقي وطالبت الحكم بأن يمنحنا حقنا فقط لا أكثر ولا أقل”.
وأضاف محدثنا:” لست لاعبا أو مدربا حتى تكون هذه العقوبة مؤثرة على الفريق، كما أنني لست متعودا على الدخول إلى أرضية الميدان، والمهم هو العودة للسكة الصحيحة، وتحقيق الفوز أمام نصر حسين داي”.
الرديف يعود بفوز من النصرية
عادت أمس، عناصر تشكيلة فئة الرديف بفوز كبير من نصر حسين داي برباعية مقابل هدف واحد، في مباراة شارك خلالها صانع ألعاب الأكابر الليبي عبد الله العرفي، أين أبان عن إمكانات لا بأس بها، حسب ما أكدته مصادرنا التي تابعت المواجهة.
وبرمجت لجنة تنظيم الكأس، لقاء الدور ربع النهائي للرديف بين السنافر ومضيفهم أمل الأربعاء يوم 14 مارس المقبل، بداية من الساعة منتصف النهار. من جهة أخرى، عقد أمس الملاك اجتماع عمل مع ممثل إدارة السنافر رجراج ووفد عن مكتب الدراسات العمومي، للفصل في قضية مشروع التكوين، أين قام مسيرو “لاصو” بعرض التصميم الذي أعدوه، في انتظار انطلاق الأشغال بصفة رسمية، بعد الإعلان عن مناقصة وإسناد مشروع التشييد لإحدى المقاولات.                بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com