كشفت إدارة دفاع تاجنانت بأنها ستصرف هذا الأسبوع أجرتين شهريتين للاعبين، بهدف الرفع من معنوياتهم، بعد الفوز الكبير المسجل في الجولة المنقضية أمام سريع غليزان.
وسدد الرئيس الطاهر قرعيش جزءا من منحة الفوز على حساب غليزان، والمقدرة  بأربعة ملايين سنتيم، في انتظار تسديد الشطر الثاني بنفس القيمة على هامش حصة الأربعاء المقبل، بنية الرفع من معنويات رفقاء الحارس قحة وليد، على أمل تسجيل نتيجة إيجابية أمام الجار مولودية العلمة.
ودعا المدرب الجديد كريم زاوي إدارة فريقه إلى تسوية المستحقات، حتى يتسنى تسجيل المزيد من النتائج الطيبة، خاصة وأن التشكيلة تنتظرها مواجهة محلية صعبة في الجولة المقبلة.
وفي سياق منفصل، أشار مصدر من الطاقم الطبي، أن المهاجم صاحبي صليح، لن يكون معنيا بمباراة «البابية»، بسبب معاناته من إصابة في العضلة المقربة، حيث شعر بآلام شديدة مباشرة بعد نهاية مباراة غليزان الماضية، ما استدعى خضوعه لفحوصات دقيقة، من أجل التأكد من نوعية الإصابة التي يشكو منها.
وستعرف تدريبات هذا الأسبوع عودة الحارس الشاب مدور صابر، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأربعاء، في انتظار منح طبيب الفريق الضوء الأخضر للمهاجم بن يطو، من أجل العودة هو الآخر إلى التدريبات، بعد اقتراب انقضاء فترة الراحة التي استفاد منها.
ويرغب المدرب السابق لنجم مقرة زاوي، في إحداث بعض التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، حيث ينتظر الدفع بخدمات المهاجم قيدوم من البداية، بعد تألقه في آخر مباراة، وتوقيعه ثنائية في مرمى «الرابيد».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى