قال رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، إن توجيه التوبيخ له، في العقوبات الصادرة من قبل لجنة الانضباط، على خلفية الأحداث المؤسفة في المباراة التي جمعت فريقه أمام وفاق سطيف، ضمن مباراة الذهاب من مسابقة كأس الجمهورية، «غير منطقي وخاطئ»، لأن هذا الأمر ليس من اختصاص هيئة كمال مصباح.
وواصل بن حمادي تصريحاته بالقول إن اللجنة القانونية داخل الفريق، تدرس تقديم طعن على مستوى الجهات المعنية، على أمل تخفيض العقوبة المسلطة على الأهلي، بحرمانه من الجمهور في 6 مباريات كاملة.
وأكد ذات المتحدث أيضا، أن مديرية الشباب والرياضة على مستوى ولاية البرج، تعكف حاليا على ضبط الخسائر التي لحقت بأرضية ميدان ملعب 20 أوت، جراء اقتحامها من طرف أنصار وفاق سطيف، قبل تحويل التقرير النهائي إلى إدارة الفريق الجار، لدفع كافة التعويضات المالية، مثلما نصت عليه عقوبات لجنة الانضباط.
واعتبر بن حمادي تعليق المنافسة، فرصة سانحة للشروع في عملية الصيانة، حتى يتسنى للفريق العودة من جديد إلى التدريبات بملعبه، دون البحث عن أماكن أخرى، مثلما حصل في التحضيرات الخاصة بلقاء شبيبة الساورة في الجولة الأخيرة.
في سياق منفصل، اتصل في الساعات الماضية المدرب بلال دزيري بجميع اللاعبين، لتقديم الكثير من التوجيهات الخاصة بالمرحلة القادمة، في ظل توقف النشاطات الرسمية وغلق المنشآت الرياضية، حيث دعاهم للتدرب على انفراد، مع التحذير في نفس الوقت من تسجيل أي زيادة في الوزن، مؤكدا على ضرورة تسجيل أفضل النتائج في الجولات المتبقية من نهاية الموسم، خاصة بعد التراجع في سلم الترتيب، مباشرة بعد الهزيمة في لقاء الجولة الماضية أمام شبيبة الساورة.
من جانب آخر، سلطت لجنة الانضباط عقوبة حرمان متوسط الميدان الإيفواري داودي إيسلا من اللعب في مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في آخر لقاء أمام شبيبة الساورة، حيث دوّن الحكم بوزرار تصرفا غير رياضي اتجاه لاعب المنافس، مما يعني أن اللاعب سيحرم أيضا من لعب مباراة العودة من مسابقة كأس الجمهورية أمام فريقه السابق وفاق سطيف بميدان الثامن
 ماي.                                    أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى