شرع المدرب عبد القادر يعيش رسميا في مهمته الجديدة على رأس العارضة الفنية لنصر حسين داي، بعدما وقع على عقده ليلة أول أمس، لينطلق بذلك في التحضير للموسم المقبل منذ الآن.
وفي أولى خطواته مع ناديه العاصمي، أقدم المدرب السابق لاتحاد الحراش على تسريح 8 لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من غالم، غازي، بصغير، بساحة، هريدة، بوسعيد، بن يحيى، وطواهري.
حيث أكد لنا يعيش أنه يبحث عن لاعبين قادرين على تقديم الإضافة للفريق، ومن المنتظر أن يستقدم لاعبين جدد، لتعويض المسرحين وفق ما تتطلبه مخططاته للموسم القادم.
من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من إدارة ولد زميرلي، أن المدرب الجديد عبد القادر يعيش، يرفض فكرة التعاقد مع لاعب شباب بلوزداد لعموري جديات، بعد الأخبار التي راجت حول إمكانية التحاقه بالنصرية، إذ لم يخف يعيش بأنه لا يحتاج لخدمات جديات في التشكيلة.
وفي المقابل اقترح أحد المناجرة على إدارة ولد زميرلي مدافع اتحاد بلعباس عبدات، والذي يعد حرا من أية التزامات مع ناديه.
جدير بالذكر أن إدارة نصر حسين داي، كانت قريبة من التعاقد مع المدرب بيرة لخلافة يوسف بوزيدي، غير أن تراجع هذا الأخير دفعها للتعاقد مع المدرب عبد القادر يعيش، الذي يأمل بأن تكون انطلاقته جيدة مع نصر حسين داي، وتسجيل النتائج المنتظرة للفريق الذي تجدد بنسبة 70 %، بعناصر ذات مستوى جيد وبإمكانها إعطاء الإضافة الموسم القادم.                     

فؤاد بن طالب

الرجوع إلى الأعلى