اقترح رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش تنظيم اجتماع ولو عن بعد بين رؤساء الأندية المحترفة، بهدف الخروج بقرارات موحدة، من أجل التعامل مع الأزمة الراهنة، بعد تعليق جميع النشاطات الرياضية، بهدف الوقاية من تفشي فيروس كورونا.
ويرى المسؤول الأول عن الدفاع، أنه من الضروري النظر في موضوع المستحقات المتبقية، وطريقة تسديدها في المرحلة المقبلة، خاصة وأن جميع الأندية باتت مهددة بالإفلاس، جراء تعليق نشاط البطولة، بدليل العجز التام للكثير من الأندية، في تسديد مستحقات اللاعبين في الأشهر الماضية.
وتوقع الرجل انخفاضا كبيرا في أجور اللاعبين بداية من الموسم القادم، بسبب أزمة كورونا، والتي تأثرت بها جميع الأندية بشكل سلبي، خاصة من الجانب المالي، وهو ما سيسمح للأندية بالاهتمام مستقبلا بقطاع الناشئين.
وحسب آخر الأخبار، فإن قرعيش سيتصل بجميع اللاعبين، من أجل طرح فكرة خفض الأجور بنسب معينة، لاسيما وأن الفريق لم يستفد مؤخرا من الإعانات، التي خصصتها السلطات المحلية.
وفي سياق أخر، قدم المدرب زاوي كريم برنامج العمل للاعبيه في هذا الأسبوع، حيث أصر على ضرورة مواصلة العمل على انفراد، من أجل الحفاظ على الاستعدادات الجيدة، في انتظار العودة إلى أجواء العمل الجماعي في التاريخ الأولي الجديد 19 أفريل المقبل.
وأبدى المدرب السابق لنجم مقرة تفاؤلا، بعودة نشاط المنافسة الرسمية في شهر ماي المقبل، لاسيما في حال النجاح من التضييق على انتشار فيروس كورونا في جميع ولايات الوطن.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى