أكد المدرب المساعد لنجم مقرة مليك شراد، أن العودة لملعب بوشليق صارت ضرورة ملحة في ظل طبيعة اللقاءات المتبقية ووضعية الفريق في سلم الترتيب، موضحا للنصر أن حظوظ النجم للإفلات من شبح السقوط، ما زالت قائمة في ظل بقاء 28 نقطة مطروحة في المزاد.
وقال شراد إن النجم بحاجة إلى 15 نقطة لضمان بقائه، ما يعني كما أضاف في معرض حديثه، أن الفوز في المباريات الأربع المتبقية داخل الديار أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية وهران ونصر حسين داي وشبيبة القبائل أمر ضروري، مع محاولة العودة من خارج القواعد بثلاث نقاط على الأقل.
  واستنادا لذات المتحدث، فإن العودة للاستقبال ببوشليق في الثلث المتبقي من البطولة، تشكل حافزا لبلوغ المراد بالنظر للدعم اللامشروط للأنصار، مبرزا تفاؤله بضمان البقاء، حتى وإن كان تجسيد هذه الرغبة لن يكون سهلا على حد تعبيره.
 من هذا المنطلق، يأمل شراد في أن تحقق التحضيرات الفردية النتائج المرجوة، رغم إدراكه بالعوائق التي تعترض اللاعبين لتجسيد البرنامج الممنوح لهم، مشيرا إلى أن الطاقم الفني بصدد التخطيط لمجابهة المرحلة القادمة، خاصة بعد رفع التجميد على البطولة:» نحن الآن نفكر في ما بعد التخلص من كورونا، لأن استعادة لياقة اللاعبين ومعها الروح الجماعية والتنافسية، تمر حتما عبر إقامة تربص تحضيري، يكون بمثابة محطة تصحيحية».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى