لجنة الانضباط تطالب إدارة مولودية الجزائر بتفنيد انتدابها حارس اتحاد بلعباس
طالبت لجنة الانضباط على مستوى الرابطة الوطنية رئيس مولودية الجزائر عبد الكريم رايسي بتأكيد تصريحاته السابقة لوسائل الإعلام، ونشر تكذيب بخصوص انتداب حارس اتحاد بلعباس ماتياس جوناتان كريستوفر.
وجاء في بيان اللجنة بأن رئيس المولودية العاصمية مثل أمامها، بخصوص الاستماع إليه في قضية إمضاء حارس اتحاد بلعباس ماتياس جوناتان كريستوفر عقدا لفائدة فريق مولودية الجزائر، رغم أنه لا يزال مرتبطا بموجب عقد مع فريق المكرة، وهددته بالعقوبة في حال عدم نشره تكذيب.
وفيما أضاف بيان لجنة الانضباط بأن ملف القضية يبقى مفتوحا، ذكر بأن الحارس جوناتان تغيب دون تقديم أي مبرر عن جلسة الرابع والعشرين من جوان الفارط، وحدد له تاريخ آخر بضرورة الحضور يوم الاثنين 6 جويلية الجاري.
وموازاة مع ذلك صرحت أول أمس الاثنين إدارة اتحاد بلعباس على لسان المدير العام جيلالي بن سنادة بانها على استعداد للتفاوض مع من يرغب في الاستفادة من خدمات الحارس جوناتان والظهير الأيسر رضوان شريفي اللذين تعاقدا مع كل من مولودية الجزائر ووفاق سطيف، في الوقت الذي لا يزالان مرتبطين بعقد مع الاتحاد الذي سقط إلى الدرجة الثانية.
وأضاف بن سنادة:» لن نرغم اللاعبين على البقاء في صفوف الاتحاد، لكننا مطالبون بتسوية الأمور وفق اللوائح والقوانين، وعلى الفريقين المهتمين بخدماتهما الجلوس إلى طاولة  المفاوضات».             

نورالدين - ت

الرجوع إلى الأعلى