أكد رئيس الهيئة المؤقتة لنادي مولودية العلمة بلول العلمي ونائبه علي بوترعة، استهداف الصعود إلى الرابطة الأولى، عند استئناف البطولة مستقبلا، ولعب الجولات السبع المتبقية من نهاية الموسم، حيث طمأن الرجلان الأنصار عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول طموحات «البابية» في المواعيد المتبقية، وقالا إن الإدارة ستضع اللاعبين في أحسن الظروف، في سبيل تسجيل أفضل النتائج في اللقاءات القادمة.
وبالرغم من تعرض التشكيلة إلى الهزيمة في الجولتين الأخيرتين أمام جمعية الخروب ثم دفاع تاجنانت، غير أن مسؤولي «الديركتوار» يرون أن الحظوظ لا تزال قائمة، بشرط وضع حد للنتائج المخيبة، عند العودة من جديد إلى نشاط المنافسة الرسمية.
وقال رئيس «الديركتوار» بلول، إن من طموحات الإدارة التقليص من القيمة الإجمالية للديون، وذلك لوضع الفريق في أحسن الظروف، مشيرا في الوقت نفسه أن الإدارة، ترغب في تسوية مستحقات رفقاء القائد مباركي، من أجل دفعهم إلى تسجيل أفضل النتائج في قادم المواعيد.
ومن جانب آخر، أمضت إدارة «البابية» بروتوكول اتفاق جديد مع اللاعب السابق عباس عبد المالك، يقضي بتأجيل تسوية الجزء الثاني من التعويضات لغاية نهاية شهر أفريل الحالي بقيمة مليار سنتيم، وتم مراسلة المحكمة الرياضية الدولية، الواقع مقرها في لوزان السويسرية، من أجل إطلاعها على آخر التفاصيل المتعلقة بالاتفاق.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى