تراجعت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني عن فكرة تأجيل التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم إلى ما بعد زوال الوباء بحول الله، حيث اتفق المدير العام للشركة رشيد رجراج مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج على محاولة ربح الوقت، من خلال استعمال تقنية الفيديو، أين سيقومان بالاتصال بالعناصر المعنية ومباشرة العملية.

وقال رجراج للنصر، بأنه سيتم برمجة جلسة عمل عن بعد مع جميع العناصر المنتهية عقودهم، أين سيحاولون السماع لمطالبهم، قبل اتخاذ القرار النهائي، حيث قال:» قررنا التفاوض مع اللاعبين المنتهية عقودهم عن طريق الفيديو، لقد كان لي حديث منذ قليل مع مجوج، واتفقنا على العمل بهذه الطريقة، سيما وأن هناك عدة قضايا أخرى عالقة، ويريد العمل بالتدريج على حسب الأهمية».
وأما بخصوص العناصر المستهدفة من الفرق الأخرى، قال:» كما تعلمون الوضع الراهن، وعدم اتضاح الرؤية بخصوص موعد استئناف المنافسات، وضعنا في موقف محرج، حيث لا يمكننا إتمام إجراءات انضمام العناصر المستهدفة، رغم اتفاقنا مع بعض العناصر، وأجلنا هذه العملية إلى ما بعد زوال هذا الوباء بحول الله».
وفي السياق ذاته، اتفق رجراج ومجوج على جدولة مواعيد جلسات التفاوض عن بعد مع اللاعبين يومي السبت والأحد، علما وأن تسعة عناصر، سيتم التباحث معها حول إمكانية تجديد عقودها، من بينها بلقاسمي وحداد وبن عيادة وزعلاني ويطو إلى جانب كل من صالحي وشحرور والحارسين ليمان وعصماني، وليس معنى ذلك بأن جميع العناصر، سيتم الاحتفاظ بها الموسم المقبل، مثلما أكده رجراج:» سنتحدث مع جميع العناصر المنتهية عقودها وليس معنى ذلك، بأننا سنجدد لهم جميعا، لكن من واجبنا الاستماع لمطالبهم، ولدينا أولويات، وفق تقرير المدرب خودة».
وجاءت خرجة إدارة السنافر، خاصة في ظل تزايد اهتمام الأندية ببعض العناصر من الشباب في صورة المهاجم بلقاسمي، الذي يوجد محل أطماع عديد الفرق المحلية، من بينها اتحاد الجزائر، إلى جانب بن عيادة المطلوب رقم واحد في الميركاتو المقبل، سواء من طرف أندية خارجية أو حتى محلية.
على صعيد آخر، تلقت أمس إدارة الشباب مقترحا من طرف أحد المختصين، من أجل استعمال تقنية التدريبات عن بعد، ومتابعة اللاعبين مثلما يقوم به أكبر الأندية العالمية في صورة توتنهام، أين ستقوم بدراسة الفكرة، عند قدوم المدير العام رجراج من بجاية صبيحة السبت، أين سيمكث بقسنطينة لمدة ثلاثة أيام.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى