اتصل صبيحة أمس، رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش بالمدرب كريم زاوي، من أجل الحصول على آخر الأخبار الخاصة بسير تدريبات اللاعبين الانفرادية في فترة الراحة الإجبارية، خاصة في ظل المعلومات التي تتحدث عن اقتراب موعد رفع الحجر الصحي الجزئي والكلي في جميع ولايات الوطن.
وأكد المدرب السابق لنجم مقرة، أن جميع اللاعبين يلتزمون حاليا بتطبيق برنامج العمل، مع تسجيل بعض العناصر صعوبات في الركض بشكل يومي، بسبب الحظر الجزئي والكلي المطبق، وأصر المعني على برمجة تربص تحضيري مغلق عند استئناف نشاط المنافسة، لأن الفريق بحاجة إلى تطوير الأداء البدني للجميع، بعد التأثر الكبير جراء توقف المنافسة لأكثر من شهر واحد.
وأبدى المدرب زاوي، رغبته في إقامة التربص في تاجنانت أو إحدى المناطق المجاورة، وحسب آخر المعطيات فإن الإدارة تفكر في برمجة تربص لأسبوع واحد في مدرسة الباز الرياضية بمدينة سطيف، في انتظار تحديد الموعد النهائي، من أجل العودة مرة أخرى إلى أجواء العمل.
وفي سياق منفصل، أعلن قرعيش لطاقمه المسير رغبته في الترشح لعهدة أولمبية جديدة، حيث دعاهم إلى الشروع من الآن، في إعداد التقرير المالي الخاص بالموسم الجاري، من أجل عقد أشغال الجمعية العامة العادية، مباشرة بعد إسدال الستار عن نهاية الموسم الجاري، ثم الشروع بعدها مباشرة في تحضيرات الموسم القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى