أعلن متعامل الهاتف النقال ‹› أوريدو ‹› عن انضمامه إلى المجهودات المبذولة، وقرر منح دخول مجاني (0 دج) لمواقع الانترنت وكذلك إلى كل منصات التعليم الالكتروني المنشأة من قبل وزارتي التربية الوطنية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قصد السماح للطلاب والتلاميذ الجزائريين بمواصلة دراستهم في أحسن الظروف الممكنة خلال الوضع الصحي الراهن.
وأشارت مؤسسة «أوريدو» في بيان تحصلت النصر على نسخة منه أنه بالتعاون مع وزارة البريد والمواصلات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية الوطنية، أصبح بإمكان التلاميذ والطلبة من خلال شبكتها،  الولوج مجانا إلى مختلف مواقع الانترنت ومنصات التعليم الالكتروني المنشأة من قبل الوزارتين.
وذكر بيان لمؤسسة «أوريدو» - تحصلت النصر على نسخة منه- أنه فيما يخص طلبة التعليم العالي والبحث العلمي، يتم الدخول عبر البوابة المخصصة لهذا الشأن عبر الرابط التالي
http://elearning-mesrs.cerist.dz/fr/index.php
كما تقوم مؤسسة « أوريدو» – حسب ذات المصدر، بالتكفل بإيواء جزء من المحتوى الخاص بالتعليم عن بعد التابع لوزارة التربية الوطنية.
من خلال هذه العملية، أكدت مؤسسة أوريدو بأنها تجدد التزامها لمساندة التلاميذ والطلاب الجزائريين وتحفيزهم على مواصلة دراستهم خلال الوضع الصحي السائد في الجزائر.
ع.أسابع

الرجوع إلى الأعلى