قررت إدارة وفاق سطيف غلق ملف الظهير الأيسر لاتحاد بلعباس رضوان شريفي، وهذا بالرغم من إمضاء عقده لمدة سنتين خلال الأيام القليلة الماضية، وإيداع ملفه على مستوى الرابطة الوطنية لكرة القدم قصد تأهيله.
 القرار المذكور يأتي عقب رفض إدارة اتحاد بلعباس منحه وثائق تسريحه، بالرغم من العرض المالي الذي قدمته إدارة حسان حمار، والذي يقدر بمبلغ 400 مليون سنتيم، ليكون بذلك أول لاعب يتم الاستغناء عنه قبل أن يشرع في التدريبات مع المجموعة .   
فشل الصفقة المذكورة يقلص تعداد الفريق خلال الموسم الكروي الجديد إلى 23 لاعبا، وهذا بعد مغادرة صانع الألعاب أكرم جحنيط، الذي تنقل أول أمس إلى الكويت لإتمام صفقة انضمامه إلى نادي العربي الكويتي .
 إدارة حسان حمار دخلت منذ أمس في سباق ضد الساعة، من أجل انتداب لاعبين اثنين حتى يكتمل نصاب الإجازتين الشاغرتين، حيث كثفت من اتصالاتها على جميع المستويات، لترسيم صفقات اللاعبين الذين كانت قد تفاوضت معهم في السابق، على غرار مدافع اتحاد الحراش كنيش والملغاشي أمادا وغيرهما، مع العلم أن الفريق ضيع خلال هذه الصائفة عدة إجازات إفريقية بعد مغادرة كل من الغابوني زي أوندو الذي عاد إلى فريقه نادي بيطام، ومحمد لقرع الذي انضم إلى شبيبة الساورة وعبد الغني دمو، والذي وقع لمولودية الجزائر، بالإضافة إلى القائد فريد ملولي الذي التحق مؤخرا بنادي القادسية السعودي.
 صالح بولعراوي

الرجوع إلى الأعلى