الفنان الوهراني صابر هواري يعيد أغاني نجوم طابع الغيوان
كشف الفنان صابر هواري للنصر عن ألبومه الجديد الذي تنقل مؤخرا إلى فرنسا لأجل تسجيل أغانيه الثمانية و تصوير فيديو كليب لأغنيته الموسومة «ليلي طويل».
ابن ولاية وهران صابر هواري أوضح بأن ألبومه الجديد، يحتوي على أغان لنجوم طابع الغيوان في السبعينات الإخوة ميكري، حيث سيتم إعادة تسجيل بعض الأغاني بتوزيع موسيقي جديد، بالإضافة إلى أغان أخرى من كلمات الشيخ بلحضري.
المغني الشاب الذي عرفه الجمهور بعد مشاركته في برنامج المواهب»سوبر ستار1» عام2003، قال أن الحظ ابتسم له أخيرا، بفضل المنتج سمير حميش و مجموعته بفرنسا الذين يساعدونه منذ فترة في تحديد اللون الموسيقي الذي يناسب صوته و بإمكانه التميّز عن سواه من الفنانين العرب.
صابر هواري أكد أن النغمة المغربية، وجدت لها مكان بين أعماله الموسيقية الجديدة، إلى جانب التنوّع الموسيقي الجزائري الذي سيظهر جليا في باقي الألحان التي قال أنها ستمزج بين الستيل الغربي و الجزائري.
الأغنية العاطفية هي الأخرى ستكون حاضرة إلى جانب الأنغام الخفيفة الراقصة، يقول الفنان الذي يستعد للعودة إلى فرنسا لإتمام مشروعه الفني الجديد.
و للتذكير شارك الفنان صابر هواري في عدة مهرجانات وطنية و دولية و عربية كان آخرها مهرجان جميلة، و هو معروف بقوة صوته و إحساسه الفني العالي، لكنه عانى التهميش لسنوات بسبب الوضع الكارثي التي تعيشه الأغنية الطربية في بلادنا  و غياب الملحنين و طغيان الاستخفاف بأذن المستمع الجزائري، على حد وصفه.
كما كشف من جهة أخرى عن جولته الفنية بالخارج و التي ستنطلق ابتداء من شهر فيفري بحفل للجالية المغاربية بفرسنا يتبعه بحفل ثان يوم 8مارس.
مريم/ب

الرجوع إلى الأعلى