كشف المدير العام لشركة وفاق سطيف فهد حلفاية في تصريح صحفي، عن موافقة عدد من الركائز على تجديد عقودهم، مشيرا في ذات السياق بأنه ينتظر الرد النهائي من المدرب نبيل الكوكي، للتوقيع على عقد جديد بموسم إضافي.
وأشار حلفاية، بأن فترة الحجر الصحي بسبب فيروس «كوفيد 19»، لم تثنيه عن التواصل مع اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني، حيث ذكر في ذات الصدد، بأن الظرف الخاص لم يمنعه عن عرض مقترح تجديد العقود لبعض اللاعبين، في صورة فرحاني، رضواني وقراوي اللذين منحا الأولوية للبقاء، كاشفا عن إمكانية انتداب من أربعة إلى خمسة لاعبين على أقصى تقدير
كما أكد المدير العام لشركة النسر السطايفي، بأن الإدارة تولي أهمية كبيرة لبقاء المدرب نبيل الكوكي، والفصل معه قبل اللاعبين، قائلا بأن الحديث معه أسفر عن تأجيل حسم الموضوع، وتأجيله لما بعد اتضاح مصير المنافسة في الموسم الحالي، واعدا بمنح المدرب صلاحيات أكبر من بينها البطاقة البيضاء لانتداب واختيار اللاعبين.
أما بخصوص مستقبل بعض اللاعبين، لاسيما الشبان الذين تلقوا اتصالات من فرق أخرى، أوضح فهد حلفاية، بأن اللاعب الشاب بوصوف مثلا، تلقى اتصالات جديدة من بعض الفرق للاحتراف، جازما بأن الإدارة لن تمانع احترافه، بشرط وصول عروض جدّية وقيّمة تفيد اللاعب والفريق على حد سواء، خلافا لذلك سيواصل مع التشكيلة الموسم المقبل لكونه مرتبط.
وتطرق حلفاية أيضا لبعض الجوانب المادية، مشيرا بأنه سيسدد مستحقات اللاعب المالي توري، لتفادي سيناريوهات «الفيفا»، مبديا استعداده الانسحاب من التسيير، في حالة تقدم أحد رجال المال والأعمال.
وبخصوص موقف الإدارة من المستجدات والغموض الذي يكتنف المنافسة، فقد قال حلفاية بأن الوفاق مقتنع بالمرتبة الثانية التي يحتلها حاليا، لكنه يأمل استئناف البطولة للمنافسة على اللقب.
نشير في الأخير، بأن الأنصار السطايفية، قاموا بتأدية واجب العزاء لعائلة اللاعب السابق بولكفول عباس المدعو «لطرش»، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 80 سنة، كما اطمأنوا على صحة الأيقونة مليك زرقان المتواجد في المستشفى.                        ر.ت

الرجوع إلى الأعلى