دعا وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، عبد الرحمان بن بوزيد، أمس الأحد من باتنة، المخابر الخاصة إلى عقد شراكة مع مخابر القطاع العمومي، مؤكدا على تشجيع هذه المخابر وتقديم يد المساعدة لها، خاصة بعد أن أبانت عن تضامنها للتغلب على جائحة كورونا.
وجدد بن بوزيد من مركز مكافحة السرطان بباتنة وقوفه ودعمه للطواقم الطبية، حيث أكد بأنه يتنقل إلى المؤسسات الاستشفائية لينقل تشكرات رئيس الجمهورية لكل الطواقم الطبية وعمال القطاع الصحي المرابطين لمواجهة جائحة فيروس كورونا.
وأضاف وزير الصحة لدى وقوفه وحديثه إلى أطباء بمركز مكافحة السرطان، بأنه يقدم الدعم المعنوي، بعدها تنقل الوزير إلى مخبر التحاليل الخاص ساعد لعود، الذي كان سباقا لإجراء تحاليل فيروس كورونا تطوعا، بعد توفيره للإمكانيات اللازمة، وهو ما جعل الوزير يغتنم الزيارة لتقديمه الشكر للمخابر الخاصة، التي بادرت خلال الجائحة لإجراء تحاليل كشف فيروس كورونا كوفيد 19، داعيا الخواص للشراكة مع مخابر القطاع العمومي، مؤكدا تقديم يد المساعدة لهم خاصة بعد أن أبانوا عن تضامنهم ومساعدتهم للتغلب على جائحة كورونا.
وختم وزير الصحة زيارته لعاصمة الأوراس بالاستماع لانشغالات الطواقم الطبية بمستشفى الأمراض الصدرية بعد أن طالبوا بالتكفل بجملة من النقائص وهي المطالب التي وعد بالنظر فيها.
ياسين عبوبو

الرجوع إلى الأعلى