حاول أمس، عدد من لاعبي فريق جمعية عين مليلة الاتصال بالمسيرين، بهدف الاستفسار عن حقيقة استقالة الرئيس بن صيد شداد، خاصة بعد إعلان الرجل في صفحات النصر في العدد الأخير، عن قرار انسحابه من النادي، جراء تقلص الإعانات التي خصصت لصالح «لاصام» في الموسم الجاري.
قال رفقاء الهداف طيايبة، إنهم في حال تأكد رحيل بن صيد، فإنهم سيضطرون إلى وضع شكاوى في لجنة المنازعات، من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية، مع الاستفادة أيضا من التسريح الآلي، حتى يتسنى لهم تغيير الأجواء نحو فرق أخرى في الموسم القادم.
وفي ذات السياق، جدد مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة دعواته إلى تقديم كامل الدعم المالي للفريق، من أجل تجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها، خاصة في ظل المستجدات الأخيرة، والتي تمثلت في إعلان المسؤولين عن الطاقم الإداري رغبتهم في الانسحاب من الفريق، بسبب عجزهم عن مصادر تمويلية تسمح بتسديد الكثير من الديون العالقة، خاصة المتعلقة بمستحقات اللاعبين والمدربين.
وأضاف الحارس الدولي السابق، أن «لاصام» تعتبر من أفقر الأندية في الرابطة الأولى، بالرغم من نجاحها من تحقيق نتائج جيدة، غير أن ذلك لم يشفع لها في النهاية من الاستفادة من الدعم المالي المطلوب، داعيا أسرة النادي إلى التكاثف من أجل الحصول على شركة وطنية تتولى مسؤولية رعاية النادي في المواسم القادمة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى