تنتظر إدارة أهلي البرج الاجتماع مع رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار منتصف هذا الأسبوع، في إطار اللقاءات الجهوية التي تنظمها الإدارة مع الأندية، بهدف التباحث حول مصير بطولة الموسم الجاري، سواء بتكملة لعب الجولات السبع المتبقية، أو الإعلان عن قرار إلغاء الموسم.
وسيمثل إدارة الأهلي في اللقاء المدير العام نذير بوزناد، حيث سيجدد التأكيد على أهمية الإعلان عن خيار الموسم الأبيض، بسبب الصعوبات التي ستصادفها جميع الأندية، في حال استكمال الموسم، لاسيما من جانب توفير الإمكانات المشترطة في البروتوكول الصحي.
ويبقى أمل إدارة الرئيس أنيس بن حمادي الإعلان بصورة رسمية عن الموسم الأبيض، حتى يتسنى الإعلان عن إستراتيجية الموسم القادم، والبداية ستكون بالكشف عن قائمة المسرحين المعنيين بمغادرة صفوف النادي، بسبب فشلهم في تقديم مستويات جيدة في الموسم المعلق، مع الشروع في الاتصالات مع عدد من الأسماء المستهدفة، من أجل ضمها رسميا في الموسم القادم.
وفي سياق آخر، هدد عدد من اللاعبين بوضع شكاوى ضد النادي، على مستوى لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة، بسبب تأخر الإدارة في تسوية الأجور العالقة من بداية السنة الجارية، ويأتي ذلك بعد عزوف الإدارة عن الاتصال برفقاء مهدي درواش، من أجل تقديم توضيحات أو استفسارات حول سبب التأخر،  في تسديد الأجور والمنح العالقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى