ينتظر أن يلتقي اليوم رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر مع المدرب مليك شراد، في اجتماع افترضي من أجل تقييم فترة التدريبات الفردية ورصد العوائق، التي حالت دون نجاح البرنامج التحضيري عن بعد، في ظل المخاوف حول تفشي وباء كورونا بشكل واسع.
إلى ذلك، عبر شراد عن قلقه المتزايد، إزاء حالة الغموض التي باتت تشوب مستقبل البطولة، مبديا في اتصال مع النصر، الكثير من الحيرة، بفعل الإسقاطات السلبية لحالة التجميد، التي تعرفها المنافسة منذ شهر مارس المنقضي، دون الحسم في مصيرها.
وقال شراد، إنه لمس لدى جل اللاعبين الذين تحدث إليهم في الساعات القليلة الفارطة، وجود حالة من الإحباط النفسي، بسبب عدم اتضاح الرؤية بخصوص بقية مشوار البطولة، موضحا أنه تلقى اتصالا من الرئيس بن ناصر، شكل فرصة للرجلين لاستعراض وضعية الفريق، والتصورات المستقبلية للطاقمين المسير والفني، في انتظار الاجتماع الافتراضي بينهما المرتقب زوال اليوم.
من هذا المنطلق، جدد شراد موقف مسؤولي النجم بشأن استكمال المنافسة، داعيا إلى الإسراع في إنهاء الجدل القائم، من خلال اعتماد نظام جديد من شأنه أن يرضي جميع الأطراف:» صراحة، خرجت بقناعة واحدة من خلال حديثي مع اللاعبين والرئيس بن ناصر، وهي عدم استعداد الجميع لاستئناف البطولة في ظل الظرف الصحي الصعب ببلادنا، واستحالة التجاوب مع بروتوكول الصحة للفاف».
من جانب آخر، يرى محدثنا بأن الإدارة أضحت تفكر أكثر في تحسين أحوال الفريق، والشروع في الترتيبات اللازمة للموسم المقبل، من خلال البحث عن مصادر تمويل وتوفير السيولة اللازمة، من أجل تسوية مستحقات اللاعبين وامتصاص غضبهم.
للإشارة، فإن العودة المتعثرة للتدريبات  بعد أسابيع من التوقف، لا تعني في نظر شراد استعداد اللاعبين ورغبتهم في استكمال البطولة، معتبرا الوضع الصحي السائد، يستوجب تعليق المنافسة وإراحة كل الأطراف الفاعلة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى