حجزت المصالح الأمنية ببرج بوعريريج، كمية قدرها 1459 قرصا مهلوسا، على متن مركبة بالقرب من محطة خدمات الطريق السيار عين زادة في المدخل الشرقي لمدينة البرج، كما تمكنت من توقيف 3 متهمين في هذه القضية.
و أشارت خلية الإيصال بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني في ولاية برج بوعريريج يوم، أمس، إلى تمكن مصالحها بالتنسيق مع مفرزة من الجيش الوطني الشعبي، من حجز1459 أقراصا مهلوسا، من بينها 1196 قرصا من نوع ( أسريل 150 ملغ) و 263 قرصا من نوع (بريريكا 150 ملغ)، بالإضافة إلى حجز ثلاثة هواتف نقالة و مبلغ مالي قدره 65 ألف دينار من عائدات البيع.
كما أكدت على تقديم المتهمين الثلاثة في القضية المنحدرين من ولاية أم البواقي، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة رأس الوادي، أين تم إيداع 2 منهم رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الرمايل، بتهمة الحيازة، نقل و المتاجرة بأدوية مصنفة كمخدر (مهلوسات)، في حين تم الإفراج عن المتهم الثالث .
و قد تم توقيف المتهمين و حجز المواد المخدرة (أقراص مهلوسة)، التي كانت داخل سيارة سياحية من نوع (شيفرولي سايل)، على مستوى الطريق السيار (شرق-غرب) في شطره العابر لإقليم ولاية برج بوعريريج باتجاه الجزائر العاصمة، ليتبين خلال التحقيق، أن نشاط الشبكة يمتد من ولايات الشرق الجزائري إلى ولايات الوسط.                                                                                            ع/ب

الرجوع إلى الأعلى