أبدى عدد من لاعبي أهلي البرج رغبة كبيرة في القدوم إلى مقر النادي، بهدف ملاقاة رئيس الفريق أنيس بن حمادي أو المدير العام نذير بوزناد، وطرح انشغال حاجتهم إلى تسوية المستحقات المالية العالقة من بداية السنة الجارية، مع الدعوة أيضا إلى معرفة مصيرهم في الفريق، سواء بالبقاء في الفريق تحسبا للموسم القادم أو تسريحهم من التعداد، بعد المعلومات التي تحدثت عن اقتراب المدرب دزيري بلال فمن ضبط قائمة المسرحين.
وتأتي فكرة قدوم رفقاء بلمختار بصورة جماعية إلى مدينة البرج، بعد رفض بن حمادي وبوزناد الرد على اتصالاتهم الهاتفية، والتي كان الهدف منها معرفة التاريخ النهائي، للحصول على الرواتب المتأخرة. وكانت إدارة النادي، قد اكتفت طيلة المرحلة الماضية بمنح كل لاعب أو في الطاقم الفني قيمة 15 مليون سنتيم، قبل غرة شهر رمضان الماضي،  ووعدت بتقديم قيمة مماثلة قبل عيد الفطر المبارك، لكن ذلك لم يحصل بسبب الأزمة المالية الصعبة، ويعود سببها بالدرجة الأولى إلى إيقاف المسابقة منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.
ويأمل الرئيس بن حمادي في ملاقاة والي البرج، من أجل طرح الانشغالات الخاصة بالنادي، ودعوته إلى ضرورة تقديم مساعدات للنادي من أجل تجاوز الأزمة الصعبة.
بالمقابل، أكد المدير العام لشركة الأهلي نذير بوزناد، في اجتماع رؤساء أندية الجهة الشرقية، أن فريقه يؤيد خيار الموسم الأبيض، لكون الظروف الحالية، لا تشجع تماما العودة من جديد إلى أجواء المنافسة الرسمية، داعيا إلى استغلال فترة التوقف، من أجل إعادة النظر في الكثير من القوانين، التي تنظم المنافسة قبل ضبط التواريخ الخاصة، ببداية التحضيرات الجماعية والمباريات الرسمية، تحسبا لبطولة الموسم الرياضي المقبل.             
 أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى