سيكون الموعد اليوم، مع عقد ثنائي إدارة النادي الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج ورشيد رجراج اجتماعا حاسما مع اللاعبين، من أجل التفاوض حول تخفيض الراتب الشهري لفترة توقف المنافسة، بسبب تفشي وباء كورونا، ويتعلق الأمر بأجور أشهر مارس وأفريل وماي وجوان.
وقام مجوج بالاتصال برفقاء بن عيادة للقدوم اليوم إلى قسنطينة، أين سيحاول رفقة رجراج ضرب عصفورين بحجر واحد، من خلال القيام بتقديم المدرب عمراني للاعبين، بعد تعيينه بصفة رسمية مسؤولا عن العارضة الفنية لموسمين، وبعدها العمل بتوصيات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، التي أصرت على ضرورة إيجاد أرضية اتفاق مع اللاعبين، بخصوص تخفيض الرواتب في فترة توقف المنافسة.
ومثلما سبق وأن أشارت إليه النصر، فإن المسيرين سيقومون باقتراح تخفيض الرواتب إلى النصف، على أمل أن يوافق رفقاء بن عيادة، سيما وأن القوانين في صالحهم ولديهم عقود تحميهم، وتوقيع البروتوكول الخاص بالتخفيض لن يكون إلا بموافقة من الطرفين.
وقال مجوج للنصر في هذا الصدد، بأنه واثق بوصوله رفقة رجراج إلى اتفاق مع اللاعبين، حيث قال:» أعتقد بأننا لن نجد صعوبات مع اللاعبين بخصوص تخفيض الرواتب، لأنهم ببساطة يدركون بأنهم لم يخوضوا أي منافسة رسمية منذ 15 مارس الفارط، وسنتحدث معهم بكل صراحة في هذه النقطة، سيما وأن فترة التوقف طالت، ونتمنى فقط زوال هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه فقط، حتى يمكننا العودة للتدريبات بشكل طبيعي».
وفي سياق منفصل، سينتهز رجراج ومجوج موعد اليوم من أجل محاولة تجديد عقود الركائز، أين سيتحدث المدرب عمراني مع كل من بن عيادة وبلقاسمي على أمل إقناعهما بالبقاء، مثلما صرح به أمس للنصر.
على صعيد آخر، يواصل متوسط الميدان سيد علي العمري إجراء حصص العلاج، حيث أكد مصدر طبي للنصر، بأنه يتجاوب بشكل جيد مع البرنامج المسطر له، في انتظار إجرائه لمراقبة طبية في الأيام المقبلة، لمعرفة مدى تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الأربطة المعاكسة، والتي أجبرته على إجراء عملية جراحية.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى