أودعت الجهات القضائية بمحكمة عين الملح بالمسيلة مساء اليوم شخصين الحبس المؤقت بتهم تتعلق بمحاولة القتل العمدي وجنحة الاعتداء على موظف أثناء تأدية مهامه بالنسبة للمدعو ب . م والمدعو ك . م الذي وجهت له جنحة التحطيم العمدي لملك الغير واهنة موظفين أثناء تأدية مهامهم بقطاع الصحة بعين الملح.

واستنادا إلى بيان صادر مساء اليوم عن نيابة محكمة عين الملح فان القضية الأولى التي شاهدت أطوارها مصلحة الاستعجالات بالمؤسسة العمومية الاستشفائية بعين الملح حين قام المشتبه فيه وهو في حالة سكر محاولا الدخول إلى مكتب الطبيب فحاول احد المستخدمين بتوقيفه مستفسرا إياه عما يريد فقام بتوجيه ألفاظ سب وشتم إليه وطعنه بسلاح أبيض وهو خنجر بوسعادي حيث وجه له طعنات ما تسبب في إصابته بجروح عنيفة على مستوى ذراعه تدخل زملاء الموظف وإبعاد المعتدي وتحويل الضحية إلى قسم الجراحة نظرا لخطورة الجروح ولايزال حاليا متواجدا بالمستشفى ليتم تقديم المعتدي على وكيل الجمهورية الذي أحال الملف على قاضي التحقيق الذي أودعه الحبس المؤقت بتهمة محاولة القتل العمدي والاعتداء على موظف أثناء تأدية مهامه.

أما القضية الثانية التي وقعت بتاريخ 14 جويلية والتي تعود إلى شكوى تقدم بها مدير المؤسسة الاستشفائية للصحة الجوارية بعين الملح مفادها محاولة شخصا أجنبيا الدخول إلى المؤسسة قام منعه من قبل أعوان الأمن ليقوم بشتم وسب الأعوان قبل أن يقوم بتحطيم باب المؤسسة وتمزيق عجلات السيارات المركزية حيث تم توقيفه وتقديمه أمام النيابة حيث اتخذت في حقه إجراءات المثول الفوري ليتم وضعه رهن الحبس المؤقت وتأجيل القضية لجلسة 22 جويلية 2020 .

فارس قريشي

الرجوع إلى الأعلى