لا تزال تأثيرات خطاب مغني الراب كانيي ويست الذي ألقاه  خلال أول تجمع انتخابي نظمه، تمهيدا للانتخابات الرئاسية الأمريكيىة يلقي بظلاله على  علاقة الثنائي الشهير، كيم كارديشيان نجمة تلفزيون الواقع، و زوجها مغني الراب كانيي ويست.
و قد خيرت  كيم  زوجها بين  التراجع عن فكرة الترشح للانتخابات الرئاسية أو الانفصال، و صرحت أن زوجها يعاني من اضطراب نفسي يسمى « ثنائي القطب»، ظهر جليا خلال أول خطاب له، حيث راح يتحدث خلال الكلمة التي ألقاها، عن حياته الشخصية مع كيم و عن أطفالهما و هو ما اعتبرته نجمة تلفزيون الواقع خطأ كبيرا يثير القلق، فمن غير المعقول، قالت كيم، أن يتحدث كانيي عن تفاصيل حياته الشخصية و بعض الأسرار العائلية التي لا ينبغي بتاتا كشفها للعلن خلال التجمع.
و أضافت أنها قلقة جدا مما حدث، و طلبت من زوجها التراجع عن فكرة خوض السباق الانتخابي لسنة 2020، حماية لعائلتهما و بشكل خاص تأثير التدخل الإعلامي على حياة أطفالهما و حياتهما الشخصية.
و كان نجم الراب كانيي ويست قد تحدث خلال أول خطاب له، عن عدة أمور تتعلق بحياته مع كيم كارديشيان و أطفالهما و كذا والدة كيم التي قال أنه  لم يعد يرغب في وجودها مع أبنائه.
هيبة عزيون

الرجوع إلى الأعلى