زغدود و أومباي يلتحقان وفال يغادر معسكر السنافر
التحق فجر أمس المدرب المساعد منير زغدود بمقر إقامة السنافر في حمام بورقيبة، وذلك بعد أن وقع على عقد يمتد لموسم قابل للتجديد، و كان معه المهاجم إلياس أومباي، الذي تراجعت الإدارة عن قرار تسريحه، بحكم أن اللاعب رفض فسخ العقد، واشترط الحصول على قيمة معتبرة قدرها 720 مليون سنيتم، في الوقت الذي لم تتمكن الإدارة من فسخ عقده، خاصة و أن كل بنود العقد في مصلحة اللاعب.
وقد باشر عشية أمس المدرب منير زغدود مهامه بعد الاجتماع التقني الذي عقده صبيحة أمس المدرب فيلود بجميع أعضاء طاقمه المساعد، حيث شرح المهام الجديدة لزغدود، خاصة و أن التقني الفرنسي يراهن عليه كثيرا، بحكم معرفته لغالبية اللاعبين و معرفته كذلك لأجواء البيت القسنطيني.
من جهة أخرى غادر المدافع السنغالي فال معسكر السنافر، بعد أن اقتنع المدرب فيلود بعدم قدرة اللاعب على الالتحاق بموعد انطلاق البطولة، حيث سيكون في حاجة إلى شهرين على الأقل من أجل تحسن حالته، الأمر الذي جعل المدرب يقرر تسريحه، ويكون فال قد فسخ عقده عشية أمس قبل مغادرة قسنطينة باتجاه السنغال.
وفي السياق ذاته باشر المهاجم الإيفواري كورو كوني إجراءات الحصول على تأشيرة الدخول إلى الأراضي الجزائرية، بعد الاتفاق الذي وقع بينه و بين المدير العام المؤقت محمد حداد، و من المنتظر أن يكون كوني حاضرا في قسنطينة خلال اليومين المقبلين، من أجل إتمام المفاوضات قبل التوقيع على العقد، ليصبح ثالث لاعب أجنبي في صفوف النادي الرياضي القسنطيني إلى جانب فوافي و مولاي.

التشكيلة أجرت أول حصة لتقوية العضلات

وبخصوص التحضيرات الجارية في حمام بورقيبة فإن المدرب فيلود يواصل تطبيق برنامجه إلى جانب المحضر البدني سايح، الذي يقوم بعمل جيد، بشهادة اللاعبين، فقد برمج هذا الأخير عشية أمس أول حصة لتقوية العضلات بالقاعة التابعة للفندق، من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تتدرب بالقاعة و الثانية تتدرب بالملعب.
القبائل يطلبون خدمات دحمان
وفي سياق منفصل تقدمت إدارة شبيبة القبائل بطلب رسمي إلى مسيري السنافر، من أجل الحصول على خدمات الحارس حمزة دحمان، حيث أن مصادر النصر أكدت بأن حمناد وراء هذا الاتصال، سيما و أنه يعرف جيدا إمكانات دحمان، الذي سبق و أن دربه في المنتخب الأولمبي من 2009 إلى 2011 في عهد المدرب عز الدين آيت جودي.
وفي تصريح لدحمان للنصر قال:» عرض شبيبة القبائل يهمني، لكني لن أرد عليه إلا بعد الحديث مع مسؤولي شباب قسنطينة و مدرب الحراس بن عامر، حيث أن وضعيتي الموسم المنقضي لم تعجبني و لا أريد أن أكون حارسا ثالثا».

سلوفينيا أو بولونيا أو التشيك وجهة السنافر

على صعيد آخر علمت النصر بأن التربص الثاني للسنافر سيكون بأوروبا الشرقية و في إحدى البلدان الثلاثة بولونيا أو التشيك أو سلوفينيا، حيث أن المدرب فيلود رفض التربص في تركيا، التي سبق له وأن عسكر فيها مع فريقه السابق إتحاد العاصمة، ومن المنتظر أن يفصل اليوم مسيرو الشباب في البلد الذي سيحتضن تربص السنافر، بعد دراسة جميع العروض والمقترحات التي وصلتهم.

السنافر سيواجهون أتلتيك بيلباو أو روما

وفي إطار المباراة الاستعراضية التي سيجريها السنافر يوم 25 جويلية و التي كان من المفترض أن يكون نادي كييفو فيرونا منافس الشباب فيها ثم بعد ذلك نادي غرناطة، فقد وصلت إدارة السنافر عروض أخرى جعلت المسيرين يقررون التريث في الكشف عن هوية النادي إلى غاية دراسة جميع المقترحات، حيث أن بعض منظمي المباريات اقترحوا كل من روما الإيطالي و نادي أتلتيك بيلباو الإسباني أو نادي بشيكتاش التركي، وكل شيء سيتضح في الساعات المقبلة.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى