عبر ستة لاعبين من شباب باتنة عن رغبتهم في مواصلة مشوارهم مع الفريق في بطولة الرابطة الثانية للموسم المقبل، منهم لوز وشاشوة وماضي والحارسان زيلاي ولكحل، معربين للإدارة عن ارتياحهم للأجواء التي ميزت الموسم المنقضي، وهو ما حفزهم على البقاء وحمل ألوان الكاب لموسم آخر.
إلى ذلك، أكد رئيس الفريق فرحات زغينة أنه ينتظر تسريح الدعم المالي من السلطات العمومية، للشروع في تطبيق البرنامج التحضيري الذي ضبطته الإدارة تحسبا للموسم المقبل، موضحا أن عملية الانتدابات مرتبطة بتوفير الأموال في ظل الوعود التي تلقاها الطاقم المسير.
وأعرب زغينة عن أمله في تشكيل فريق قوي يجمع بين الخبرة والطموح، مبرزا حرصه على الاستثمار في الطاقات والمواهب الشابة التي يستحوذ عليها خزان الشباب، مع استقدام العناصر التي بإمكانها أن تمنح الإضافة المطلوبة، وتعطي التوازن المطلوب للتشكيلة.
من جهة أخرى، تعتزم الإدارة إسناد العارضة الفنية للمدرب مصطفى عقون، وهو الاعتقاد السائد وسط الأنصار الذين لم يعارضوا هذا الاختيار، ولو أن زغينة، فضل تأجيل الحسم في خليفة توفيق شيحة إلى حين ترسيم المكتب المسير.جدير بالذكر، أن عقون سبق له أن قاد الكاب في عديد المناسبات، وحقق معه نتائج معتبرة، الأمر الذي يرشحه للعودة مجددا بعد تجربة ناجحة مع هلال شلغوم العيد الموسم المنقضي، حيث قاده للصعود إلى الرابطة
 الثانية.                                  م ـ مداني 

الرجوع إلى الأعلى