منح المدافع الأيسر في صفوف النادي الرياضي القسنطيني ياسين صالحي موافقته المبدئية لتجديد عقده، بعد المقترح المقدم له أمس، من طرف رئيس مجلس الإدارة الجديد يزيد لعلى، خلال جلسة المفاوضات التي عرفت حضور المدرب عبد القادر عمراني، فيما طلب المدافع المحوري نصر الدين زعلاني بالحصول على مهلة للتفكير، قبل الرد على عرض السنافر، على اعتبار أن وكيل أعماله هو من سجل حضوره لمقر الفريق، بعد تعذر قدوم ابن مدينة قالمة.
وقال صالحي للنصر، في هذا الصدد:» التقيت لعلى بحضور عمراني، وبحول الله سأجدد في شباب قسنطينة، فقط أردت الحديث مع والدي قبل اتخاذ القرار النهائي، على اعتبار أننا اتفقنا من قبل مع المدير العام السابق رشيد رجراج، والمعطيات تغيرت الآن، ونسأل الله فقط أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
وسيكون الدور اليوم على متوسط الميدان فؤاد حداد إلى جانب الحارس أنيس عصماني، فيما أكدت مصادرنا بأن التقني التلمساني غير متحمس لتجديد عقد شحرور الذي يوجد ضمن القائمة الاحتياطية.
يحدث هذا في الوقت، الذي سجل متوسط الميدان سيد أحمد عواج حضوره إلى مقر الفريق، وفسخ عقده بالتراضي، حيث اشترط الحصول على مستحقاته العالقة فقط، بعد أن وضع عمراني ضمن قائمة المسرحين، في انتظار قدوم بقية العناصر في صورة شيبان، الذي طلب ملاقاة المسيرين، والمدافع هريدة، الذي تحدث مجوج مع وكيل أعماله هاتفيا.
على صعيد آخر، تحصلت النصر على قائمة مدربي كل الفئات الشبانية، الذي تم الموافقة عليهم أمس من طرف لعلى وعمراني خلال جلسة العمل التي كانت لهم مع المدير الفني للفئات الشبانية رشيد محيمدات، ويتعلق الأمر، بكل من قموح عبد الغني مدربا لفريق الرديف، ودني فيصل سيكون مدرب الحراس، وأما بالنسبة لفئة أقل من 19 الثنائي مانع وبلميلاط، وفئة أقل من 17 أومعمر أكرم وباداش، فيما سيشرف ضرار بن حملات على فئة أقل من 15 سنة، وبوشحيط فئة أقل من 14 سنة : بوشحيط، وفئة أقل من 13 سنة منير خلاف.
جدير بالذكر، أنه تم الاتفاق على توقيع من 10 إلى 11 عقد للشبان بعد قدوم مجوج وعقد اجتماع ثلاثي مع لعلى ومحميدات.                 بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى