اعتبر أنصار شباب باتنة، السياسة التي تنوي الإدارة تبنيها بخصوص الانتدابات القادمة لا تعكس طموحاتهم، مشددين عبر مختلف منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، على ضرورة تشكيل فريق قوي وتنافسي بإمكانه لعب الأدوار الأولى، في بطولة الرابطة الثانية للموسم المقبل.
وانتقد الأنصار قرار الإدارة، باللجوء إلى الوجوه الشابة التي تفتقد للخبرة المطلوبة، داعيين إلى القيام باستقدامات نوعية ومدروسة وفق الاحتياجات الفعلية للفريق، مع الاحتفاظ بركائز الموسم الماضي والعناصر التي أثبتت جدارتها والتي لا يتعدى عددها ثمانية لاعبين.
وانطلاقا من هذا، كشف مناجير الكاب زين العابدين فريوة عن تجميد الصفقات، التي تمت مع بعض اللاعبين الجدد رفض الكشف عن هويتهم، موضحا أن الإدارة ارتأت انتظار إفرازات الاجتماع المشترك، المقرر الاثنين القادم الموافق ل31 أوت بين رئيس الفاف ورؤساء أندية الرابطة الثانية، بحضور علي مالك رئيس الرابطة الوطنية للهواة، قبل القيام بأي خطوة ورسم خارطة طريق.
 وحسب ذات المتحدث، فإن الرهانات الكبيرة المنتظرة تستوجب توفير الكثير من الأموال، في وقت لا تتجاوز ميزانية الكاب عتبة 6 ملايير، وهو ما تعكسه - كما قال - تخوفات الرئيس زغينة من مستقبل الشباب ودقه ناقوس الخطر من الجانب المالي.
ويرى فريوة بأن تخلص الكاب من مشاكله، يمر عبر إبرامه عقود تمويلية جادة، من شأنها  أن تضمن احتياجاته على مدار الموسم، إدراكا منه بأن إعانات السلطات العمومية، لا تفي بالحاجة ولا يمكن لها أن تضمن كل المتطلبات
للفريق.                           م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى