قررت إدارة شباب باتنة صرف النظر عن استقدام ثنائي جمعية عين مليلة زياد حمزة وعبد الرزاق بيطام، بسبب المطالب المالية المرتفعة لكلاهما، رغم الاتفاق المبدئي الذي تم بين الطرفين، ما جعل الرئيس زغينة يحول وجهته نحو الفريق الجار البوبية، حيث يكون قد نجح في إقناع اللاعبين إيديو وغضبان، بقبول العرض في انتظار ترسيم الاتفاقية.
وبالموازاة مع ذلك، كشف مصدر مقرب من الطاقم المسير للنصر، عن اقتراب الحسم في صفقتي مدافع «لاصام» رابح زياد وحارس عرينها بولطيف، حيث يرتقب أن تلتقي الإدارة نهاية هذا الأسبوع، في اجتماع لضبط الترتيبات اللازمة، تحسبا للشروع في تجسيد الاتفاقيات المبرمة مع اللاعبين المستهدفين.
وانطلاقا من هذا، يأمل الأنصار في أن تكون الانتدابات نوعية، تتماشى وطموحات الفريق، العازم على استعادة مجده الضائع والعودة إلى حظيرة الكبار، وهو ما تعكسه التحركات والمساعي القائمة على أكثر من صعيد لتحضير الأرضية الصلبة.
وفي هذا الصدد، التزمت الإدارة بالإسراع في ترتيب البيت، بداية بعقد جمعية عامة الأسبوع القادم، ثم الفصل في إشكالية العارضة الفنية، لإشراك المدرب الجديد في عملية الاستقدامات، وفق النقائص المسجلة، في وقت سارعت لجنة «السبونسور» إلى الاتصال ببعض المؤسسات الاقتصادية المحلية، لخطف عقود تمويلية تضاف إلى تلك المتواجدة بالعاصمة.
على صعيد آخر، نفت الإدارة الأخبار المتداولة حول تحويل مباريات الكاب، في بطولة الموسم المقبل إلى ملعب أول نوفمبر، مطمئنة الأنصار باستقبال الكاب منافسيه بملعب سفوحي، الذي يتوفر حسب الرئيس زغينة على كل المقاييس والشروط الأمنية والتنظيمية المطلوبة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى