يستعد الناخب الوطني جمال بلماضي، لضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الوطني، استعدادا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظر رفاق رياض محرز، وعلى رأسها التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ومن بين الأسماء المرشحة للتواجد في المعسكر التحضيري المقبل، المبرمج في فرنسا أو النمسا نايس جوهرة اللاعب الصاعد لفريق ريال سوسيداد الإسباني، إذ تشير آخر الأخبار لحدوث اتصال بين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم( الفاف) وخريج مدرسة سانت ايتيان الفرنسي، لضمان ضمه مبكرا للخضر قبل تفجير موهبته في «الليغا» الإسبانية.
وينشط جوهرة صاحب 20 ربيعا في مركز الجناح الأيسر، ولن يكون بحاجة لتغيير جنسيته الرياضية، على اعتبار أنه لم يسبق أن لعب للفئات السنية للمنتخب الفرنسي، وهو ما يكون قد حفز الناخب الوطني أكثـر لاستدعائه للتربص المقبل، خاصة مع احتمال غياب يوسف بلايلي، المقاطع لفريقه الأهلي السعودي.
وكانت صحيفة «دياريو فاسكو» الإسبانية المقربة من أسوار فريق منطقة الباسك، قد كشفت عن وجود تيار إيجابي بين اللاعب جوهرة وبلده الأم في الآونة الأخيرة، ويحظى نايس بثقة كبيرة من جانب ريال سوسيداد، رغم أنه لا يشارك كأساسي، وهو ما يفسر منحه عقدا جديدا إلى غاية 2023.                                  مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى