ظفر شباب باتنة رسميا بخدمات مدافع وداد بوفاريك وليد حزي، حيث وقع على الاتفاقية، ليكون بذلك ثالث المستقدمين في الميركاتو الصيفي الذي انطلق ببطء، بعد ثنائي البوبية أمغشوش والحارس نجاي.
كما انتدبت إدارة الفريق مدافع شباب جيجل بركات أسامة، ضمن إجازة خاصة بالرديف كونه يبلغ من العمر 20 سنة، في وقت توصل الرئيس زغينة إلى اتفاق نهائي مع 4 لاعبين، ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى، رفض الإفصاح عن هويتهم، إلى حين حصولهم على ورقة التسريح من أنديتهم.
 و رسم متوسط الميدان عيسى بيطام بقاءه الموسم القادم، ليصبح ثاني لاعب من قائمة السبعة المحتفظ بهم بعد سماحي، الذي وقّع على طلب الإجازة، في انتظار بركاني وعوف وبراهمية وماتيب والحارس لكحل. وفي هذا الصدد، لا يستبعد مصدر مقرب من الإدارة توسيع قائمة العناصر، التي حظيت بثقة المكتب المسير للبقاء، لتشمل أسماء ثلاثة لاعبين آخرين، برزوا مع الشباب الموسم المنقضي.
 من جهة أخرى، اقترحت إدارة الفريق على الجهة الوصية، تاريخ 20 سبتمبر الجاري،  موعدا لعقد الجمعية العامة العادية، حيث تنتظر الموافقة والحصول على الرخصة القانونية لإقامتها، تزامنا مع مواصلة زغينة مساعيه لإيجاد مصادر تمويل، والضغط على السلطات المحلية لمساعدة الكاب، في ظل قيمة الرهانات المطروحة.   
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى