أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية ميلة أول أمس الثلاثاء،  امرأة تبلغ من العمر 33 سنة اتُهمت بسرقة المجوهرات بمدينة ميلة.
تفاصيل القضية تعود إلى تعرض صاحب محل لبيع المجوهرات على مستوى المدينة، لعملية سرقة استهدفت عقدا ذهبيا بطريقة احتيالية داخل محله من قبل المتهمة، الأمر الذي جعله يستنجد بعناصر الشرطة المتواجدين بالقرب من محله والذين  أوقفوها على الفور وحولوها إلى مقر أمن الولاية .
و بتفتيش المعنية عثر  على العقد الذهبي محل السرقة بحوزتها، مخبأ بإحكام داخل ملابسها، بالإضافة إلى مجوهرات أخرى ومبلغ مالي يزيد عن   الأربعة ملايين.
  المشتبه فيها أدلت بهوية غير هويتها أثناء التحقيق، غير أن هويتها الكاملة تم تحديدها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حقها. وبعد استكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيها أمام النيابة المختصة لدى محكمة ميلة، حسب مصالح
 الأمن.                                                                إبراهيم شليغم
انتشال جثة متعفنة من بئر
انتشلت أعوان الحماية  المدنية لوحدة تاجنانت عشية أول أمس الثلاثاء، جثة المدعو (ب.ص) البالغ 40 سنة من العمر، بعدما عثر عليها طافية فوق ماء بئر مهجور بمشتة الدهس ببلدية بن يحيى عبد الرحمن بولاية ميلة.
الجثة وجدت في حالة متقدمة من التعفن داخل البئر الذي يصل عمقه لحوالي سبعة أمتار وقطره متران، وقد تم تحويلها  إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى هواري بومدين بشلغوم العيد.                                                             إبراهيم شليغم

الرجوع إلى الأعلى