أمضى أول أمس، حارس أمل بوسعادة السابق علاوشيش على عقد يمتد لموسمين، يحمل بموجبه ألوان نادي دفاع تاجنانت، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع الرئيس قرعيش الطاهر، حول بنود العقد خاصة من الجانب المالي.
وبالرغم من كون حارس أهلي البرج زكريا بوحلفاية، كان الأوفر حظا للتوقيع في صفوف «الدياربيتي»، لكن ذلك لم يحدث في النهاية، بسبب تراجعه عن القدوم إلى مقر النادي في تاجنانت، وإبدائه رغبة في إيجاد فريق من الرابطة الأولى للانضمام إليه، على أمل الحفاظ على مكانته في المنتخب الوطني لصنف الآمال.
وحسب مصادرنا فإن أجرة الحارس علاوشيش تفوق 50 مليون سنتيم، ويعتبر أغلى لاعب منتدب جديد، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الموسم المنقضي بألوان أمل بوسعادة.
ولا تزال إدارة النادي، في رحلة المفاوضات مع عدد من المستهدفين، قبل غلق القائمة النهائية في الموسم الجديد، مع حديث عن توقيع لاعب جديد في الساعات المقبلة، ينشط في نادي بومرداس في منصب ظهير أيسر.
وقرر المدرب كريم زاوي انطلاق تدريبات الموسم الجديد، بداية من الأسبوع القادم، بعد إعلان وزارة الشباب والرياضة، تواريخ رفع الحظر عن استغلال المنشآت الرياضية في جميع ولايات الوطن.
وحسب تأكيدات الرجل فإن أول خطوة سيخضع لها رفقاء كاباري عند قدومهم إلى تاجنانت، هي الفحوصات والاختبارات الطبية، من أجل إتمام جميع الملفات، قبل إيداعها في الوقت المناسب في مقر الرابطة، واستخراج إجازات النادي في الموسم القادم.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى