كشفت مصادر مطلعة للنصر، أن إدارة شباب أولاد جلال اتصلت بحارس اتحاد بسكرة عبد الرحمان عامري، وعرضت عليه فكرة تقمص ألوان الفريق الموسم المقبل، بالنظر لخبرته وقدرته على إعطاء الإضافة المرجوة للتشكيلة، ومن المنتظر أن يجلس الطرفان للتفاوض مباشرة بعد حصوله على ورقة تسريحه، قبل التوقيع على العقد الرسمي.
وأضافت ذات المصادر، أن إدارة النادي كثفت اتصالاتها ببعض اللاعبين، الذين طلبهم المدرب حكيم تازير من أجل تدعيم التشكيلة الموسم المقبل، وإقناعهم باللعب في الفريق، مؤكدة أن الأمور جادة بين الرئيس عمار بن طالب واللاعبين المستهدفين، وقد يكون هناك لقاء بينهم اليومين المقبلين، للحسم في الأمور.
وأشارت أن الرجل الأول في الفريق، لا يريد تضييع الوقت في حسم صفقات بعض اللاعبين خوفا من فشلها، وذلك من أجل تعويض اللاعبين الذين فضلوا تغيير الوجهة واللعب للفرق، التي استجابت لمطالبهم المالية.
وفي السياق ذاته، حث المدرب حكيم تازير على ضرورة ضبط كافة الترتيبات، للشروع في التحضيرات الأسبوع المقبل، تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهذا من أجل الدخول بقوة في أجواء منافسة الرابطة الثانية.
 هذا، وتتجه إدارة النادي، إلى إجراء التربص التحضيري الأول بمدينة أولاد جلال، بالنظر إلى حدة الأزمة المالية، التي يعيشها الفريق وغياب السيولة المالية في الوقت الراهن.
  ع بوسنة

الرجوع إلى الأعلى