اقترحت إدارة مولودية باتنة الأسبوع الأول من شهر أكتوبر القادم، موعدا لانطلاق التحضيرات للموسم الجديد، وفق البروتوكول الصحي الذي أعدته الجهات المعنية، ولو أن تجسيد هذا المقترح يبقى مرهونا بالقرارات والتوصيات، التي ستفرزها أشغال الجمعية العامة العادية المقررة زوال الخميس المقبل، حيث يأمل الرئيس زيداني في الانتهاء من عملية الانتدابات، وضبط التعداد الرسمي قبل الشروع في التدريبات. وهو ذات التصور للمدرب آمين غيموز، الذي أصر على ضرورة ترتيب الشؤون الداخلية للفريق، والفصل في الإشكالات المطروحة لبعض اللاعبين، منهم سي محمد وبوشكريط وحاج عيسى، قبل التفكير في التحضيرات.
 وقال غيموز للنصر، إنه يراهن على عامل الاستقرار، من خلال الحفاظ على نواة تشكيلة الموسم الماضي، مضيفا أن الحديث عن انطلاق التدريبات سابق لأوانه، في ظل الضبابية في التعداد والصعوبة التي وجدتها الإدارة، للحسم في بعض الصفقات لغياب السيولة المالية.
وبالموازاة مع ذلك، تفكر الإدارة في إعادة بعث صفقة عبابسة، الذي حمل ألوان اتحاد الشاوية الموسم الفارط، بعد أن تعطلت المفاوضات بسبب رفض اللاعب التعامل بصكوك ضمان، فيما يكون أربعة لاعبين جدد قد منحوا موافقتهم للانضمام إلى صفوف البوبية، ينتظر أن يكشف عن هويتهم اليوم، حسب تأكيدات الكاتب العام للفريق.
علما، وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية، لإنجاح أشغال الجمعية العامة المرتقبة بعد غد، حيث أرسلت دعوات للأعضاء الشرعيين، لضمان حضور النصاب القانوني، على حد قول زيداني.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى