كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المهاجم أحمد مساعدية قد يغادر السنافر هذه الأيام، بعد أن وصلته عدة عروض من طرف أندية مختلفة، خاصة من تلك النشطة في الدرجة الثانية، والتي تنافس من أجل لعب ورقة الصعود، في صورة جمعية الشلف وشبيبة بجاية و شباب باتنة.
وحسب ذات المصادر فإن اللاعب لم يناقش المسيرين بعد، لكن قدوم المهاجم الإيفواري كوني قد يدفعه إلى الرحيل، خاصة وأن الظفر بمكانة أساسية سيكون صعب المنال، في ظل تواجد الهداف بولمدايس والمهاجم الملغاشي فوافي.
وفي سياق منفصل قرر المدرب فيلود تمديد فترة راحة لاعبيه بـ 24 ساعة، حيث أن استئناف التدريبات سيكون عشية الغد بغابة البعراوية، وهي الحصة التي ستعرف حضور جميع العناصر بما في ذلك مدلل الخضر السابق مراد مغني.
اللاعبون تحصلوا على جزء من مستحقاتهم
من جهة أخرى تحصل لاعبو شباب قسنطينة صبيحة الخميس، بعد عودتهم من تونس على جزء من مستحقاتهم العالقة، حيث أن المدير المالي كان في انتظارهم بفندق الحسين، وسلمهم صكوك بجزء من مستحقاتهم العالقة، على أن يتحصلوا على الجزء المتبقي بعد العودة من تربص البوسنة.
المباراة الاستعراضية تؤجل إلى ديسمبر
من جهة أخرى قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، إلغاء المباراة الاستعراضية التي كانت مبرمجة يوم 25 جويلية، وتأجيلها إلى شهر ديسمبر، وهو ما أكده رئيس مجلس الإدارة محمد حداد للنصر، حيث قال: "قررنا تأجيل المباراة الاستعراضية، بسبب عدم وجود فريق نواجهه في الموعد الذي حدده المدرب فيلود. صحيح تلقينا عدة مقترحات لكنها لم تتناسب مع طموحاتنا، لدينا متسع من الوقت من أجل الاتفاق مع نادي كبير نواجهه خلال فترة توقف البطولة في ديسمبر".
فوافي أغمي عليه بفندق الحسين
وفي سياق منفصل تعرض المهاجم الملغاشي بولان فوافي إلى وعكة صحية، وقد أغمي عليه ليلة عيد الفطر المبارك بفندق الحسين، حيث اضطر المشرف الطبي مالوفي لنقله على جناح السرعة إلى المستشفى، وقد تحسنت حالة المهاجم فوافي، الذي سيكون حاضرا غدا في حصة الاستئناف.
الإدارة تجتمع غدا بأومباي
ومثلما سبقت الإشارة إليه، سيجتمع غدا مسيرو الشباب بالمهاجم إلياس أومباي، وهذا للحديث معه بخصوص إمكانية التخلي عن خدماته، خاصة وأن المدرب فيلود لم يقتنع بإمكاناته خلال تربص تونس، وطلب من المسرين تحويله إلى صنف الآمال.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى