حسمت إدارة إتحاد الحجار بصفة نهائية في أمر التعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم القادم في بطولة ما بين الجهات، على أمل النجاح في تجسيد حلم الصعود إلى وطني الهواة عبر بوابة المجموعة الشرقية، والذي يبقى يراود أبناء «القحموصية» للموسم الخامس على التوالي، حيث أن الرئيس يحيى عبد العزيز إرتأى المراهنة في عملية الإستقدامات على عناصر لها خبرة لتأطير المجموعة.
وتظهر القراءة الأولية في التعداد بأن إدارة الإتحاد قامت بثورة كبيرة، على خلفية التجربة القاسية التي خاضتها الموسم الماضي، حيث لم يكن الانفصال عن الكوكبة مبكرا، والابتعاد بـ 9 خطوات عن أقرب الملاحقين كافيا لتحقيق الهدف المسطر، والسبب في ذلك عجز الفريق عن إحراز انتصارات خارج الديار، ما جعل اللجنة المسيرة تقرر الاحتفاظ بـ 11 عنصرا فقط من تعداد الموسم المنقضي، ويتعلق الأمر ب 3 حراس مرمى، إضافة إلى لاعبين أصحاب خبرة، كانوا يشكلون النواة الأساسية للتشكيلة، في صورة المدافع القائد جمال الدين مراد وصانع الألعاب مهدي بودار، وكذا بعض العناصر الشابة من أبناء الفريق أمثال الثنائي بن فرحات و مواس، الذي كان على وشك الالتحاق بإتحاد عنابة، لكن الرئيس يحيى أعادهما إلى الحجار.
أما بخصوص الإستقدامات فإن المهاجم بوبكر عثماني يعد بمثابة الورقة التي تراهن عليها إدارة الحجار للتخلص من عقم الهجوم، كما تم جلب لاعبين ذوي خبرة لتدعيم الخط الخلفي وتغطية الفراغ الكبير الذي تركه كل من نويقس الملتحق بأمل الأربعاء، وبوقطوشة الذي أمضى لإتحاد عنابة، حيث تم استقدام المدافع المحوري لبو من ترجي قالمة، وثنائي نجم البسباس مرابطي وعابد، مع استعادة بوحلوفة من جيل عزابة والمدافع السابق لحمراء عنابة بوعلاق يوسف.
إلى ذلك جلب المدرب الوهراني ميلود زحاف عنصرين معه من عاصمة الغرب، و يتعلق الأمر بصانع ألعاب إتحاد وهران بلجيلالي، ومهاجم «المديوني» براني، على أن يشرع هذا التقني في مهامه يوم السبت القادم، الموعد المحدد لانطلاق تحضيرات أبناء «القحموصية» للموسم الجديد.
                                              ص / فرطاس
  تعداد اتحاد الحجار للموسم الكروي (2015 / 2016)
حراس المرمى: بوعزيزي ـ يحيى عبد الرحمان ـ منصوي .
الدفاع : مراد جمال الدين ـ سعداوي ـ بوحلوفة(جيل عزابة) ـ لبو( ترجي قالمة) ـ عابد(نجم البسباس) ـ مرابطي(نجم البسباس) ـ بوعلاق(مستقبل بن مهيدي).
وسط الميدان: بودارـ بن فرحات ـ بوشهدة ـ مواس ـ مهري ـ بوزيان(إتحاد بوخضرة) ـ خندق(حمراء عنابة) بلجيلالي(إتحاد وهران).
الهجوم : ضيف الله ـ عثماني(ترجي قالمة) ـ عفايفية(نجم البسباس) ـ ملوك(نجم البسباس) ـ براني(مديوني  وهران) ـ لحلاح(أولمبي بومهرة).

الرجوع إلى الأعلى