شرعت نهاية الأسبوع، لجنة الترشيحات  المعينة على هامش الجمعية العامة العادية الأخيرة لفريق وفاق سطيف، ويترأسها جمال عيشوش في تلقي ملفات الترشح لرئاسة النادي الهاوي، على أن تختم العملية بعد غد الإثنين، على الساعة الخامسة مساء.
 ويتوقع أن تتلقى اللجنة المذكورة أزيد من خمسة ملفات، بعضها لمسيرين سابقين وأخرى للاعبين قدامى، وتشير مصادرنا بأن أغلبهم يفضلون اليوم الأخير، لإيداعها بصفة رسمية.
نشير بأن أعضاء الجمعية العامة، قاموا باختيار جمال عيشوش لرئاسة لجنة الترشيحات، ضمن لجنة مكونة من ثلاثة أعضاء آخرين، ويتعلق الأمر بكل من فلاحي فارس، فهد حلفاية ودمبري حمزة، على أن تختم أشغالها في التاريخ والتوقيت المحدد أعلاه، لتفسح المجال لعمل لجنة الطعون، يومي 10 و 11 نوفمبر المقبل، سيشرف عليها كل من العضوين محمـد زرارقة ودالي رابح، في وقت زكى أعضاء الجمعية العامة، العضوين لوصيف حصوص وفريد ملولي، من أجل تكوين لجنة تسليم المهام.
وبالعودة للجمعة العامة العادية الثانية المنعقدة في ظرف أسبوع، التي احتضنتها المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية «الباز»، فقد شهدت موافقة الأعضاء بالأغلبية على التقريرين الأدبي والمالي، المتمثلة في 25 عضوا من بين 28 حضروا، وقد امتنع ثلاثة أعضاء عن التصويت، في حين يبلغ العدد الإجمالي لتركيبة الجمعية العامة للنادي الهاوي 40 عضوا مسجلا.
وقد تضمن جدول أعمال الجلسة الثانية لأسرة نادي وفاق سطيف، دراسة التقريرين المالي والأدبي، للفترة الممتدة من الفاتح جانفي لغاية 15 أكتوبر، حيث بلغت المصاريف 13.6 مليار سنتيم، وهي نفسها قيمة المداخيل، أما الديون الموثقة، فقد تمثلت في مبلغ مالي يزيد عن 12.6 مليار سنتيم.
وبعيدا عن أجواء الإجراءات الإدارية، تواصل التشكيلة السطايفية، تحضيراتها بمعدل حصتين في اليوم، أما بخصوص تشكيلة الرديف، كشفت مصادر من الإدارة، تمكنها من رصد قيمة مالية، وقد تنقل لاعبو ذات الفئة لمدينة القل بولاية سكيكدة، للدخول في تربص تحضيري، على أن تكون الإقامة على مستوى بيت الشباب تالزة، أما التدريبات ستتنوع بين الغابة والملعب البلدي وشاطئ البحر، فيما برمج المدرب دوار سفيان، أول حصة تدريبية صبيحة أمس بالملعب، نشير بأن الإدارة واجهت انتقادات شديدة، بعد إهمالها تحضيرات الرديف في وقت سابق.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى