ينتظر مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، صدور نتائج تحاليل كورونا بالنسبة للعناصر المصابة، والتي يتمنى أن تكون سلبية، حتى يتسنى له برمجة اليوم أو غدا، أول حصة تدريبية جماعية منذ أزيد من عشرة أيام، على اعتبار أن آخر مران جماعي، كان يوم 7 نوفمبر الماضي.
وأجرى اللاعبون المعنيون أمس، تحاليل «بي.سي.أر» للمرة الخامسة منذ انطلاق التحضيرات، علما وأن عددهم 11 لاعبا بإضافة الظهير الأيسر صالحي، الذي وضع في الحجر مباشرة بعد العودة من العاصمة، وبعد أن ظهرت عليه أعرض إصابته بالفيروس.
وحرص عمراني على التكفل بتدريب العناصر المصابة، ورفع صبيحة أمس حجم العمل، من خلال برمجت تمارين بدنية شاقة بملعب الكرابس، حتى يلتحق رفقاء يطو بنفس مستوى جاهزية بقية العناصر، أين عرفت التدريبات تخلص المدافع دراجي من الإصابة، حيث تدرب على انفراد، على أن يكون جاهزا للاندماج مع المجموعة، فور صدور نتائج التحاليل.
وكان للنصر، حديث مع متوسط الميدان نسيم يطو، في هذا الخصوص حيث قال:» أشعر بتحسن كبير، ولا أعاني الآن من أي أعراض، لقد أنهينا العلاج، والحمد لله نحن نتدرب منذ أربعة أيام، وكل الأمور تسير على أحسن ما يرام، وجميع العناصر توجد في صحة جيدة، واشتقنا للعمل الجماعي، وننتظر بفارغ الصبر صدور نتائج التحاليل سلبية، خاصة وأننا مللنا من البقاء في الغرف طوال اليوم».
على صعيد آخر، تأجل لقاء المدير الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج ورئيس بلدية الخروب بوبكر بوراس، بسبب تواجد الأخير في عطلة مرضية، حيث كشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن الموعد حدد بعد غد، خاصة وأن إدارة السنافر تريد الإسراع في الحصول على موافقة بلدية الخروب، للتقدم بطلب رسمي لاستقبال المنافسين بملعب عابد حمداني، خاصة بعد أن اشتكى اللاعبون كثيرا من حالة أرضية ملعب بن عبد المالك الصلبة.
يحدث هذا، في الوقت الذي اتفق المدرب عمراني مع دزيري على تقديم موعد انطلاق اللقاء الودي، الذي سيجمع بينهما هذا الخميس إلى الثانية والنصف عوض تمام الساعة الثالثة، فيما لا يزال اللقاء مبرمجا بملعب بن عبد المالك رمضان، إلا إذا حدثت أي مستجدات وتحصل مجوج على موافقة «مير» الخروب في لقاء بعد غد، وفي هذه الحالة سينقل اللقاء إلى ملعب عابد حمداني.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى