اجتمع صبيحة أمس، مدرب مولودية العلمة بلعريبي مع رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، بهدف رسم خارطة الطريق للمرحلة القادمة، خاصة بعد تداول معلومات عن اقتراب موعد بداية التدريبات، بالنسبة لأندية بطولة القسم الثاني.
وحسب المعلومات المؤكدة، فإن المدرب السابق لجمعية الخروب أبدى رفضه، لتواجد بعض الأسماء في القائمة النهائية، مقترحا على المسيرين ضرورة التعاقد مع أسماء معروفة وصاحبة خبرة في الميادين.
واستغلت إدارة النادي هذا اللقاء، من أجل الإعلان أمام المدرب بلعريبي، عن إحداث تغيير طفيف «جديد» في تركيبة العارضة الفنية، من خلال تعيين المدرب السابق من مستقبل بازر سكرة فؤاد الهروس في منصب المساعد الأول، ويأتي ذلك بعد التراجع عن منح في هذا المنصب لسمير كتاف.
ومن جانب آخر، تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن المحكمة الرياضية الدولية، قد سجلت شكوى المدير الفني السابق علي مشيش، والذي يطالب بتعويضات لأربع سنوات كاملة، بأجرة شهرية قدرها 40 مليون سنتيم، أي الحصول على قيمة مالية إجمالية قدرها ملياري سنتيم، بسبب فسخ عقده من جانب طرف واحد، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حول الأخطاء الكارثية في تسيير النادي، سواء من قبل الإدارة الحالية أو حتى الإدارات السابقة، التي تولت المسؤولية في السنوات الماضية.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى