قام المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره عدل، محمد طارق بلعريبي، نهاية الأسبوع، بزيارة عمل و تفقد لمشاريع عدل بولاية تبسة و للوقوف على مدى تقدمها و المشاكل التي تعترضها.
المدير العام لوكالة عدل، استهلّ زيارته التفقدية بمشروع 3240 سكنا ببلدية بولحاف الدير، أين عاين سير أشغال التهيئة الخارجية التي تشارف على الانتهاء و ألزم شركة الانجاز بتوسيع الأشغال إلىكل التجزئات، من خلال تقسيم العمل على المقاولات المناولة، بهدف تسريع الوتيرة أكثر.                                                                            
و شدّد على ضرورة تسليم المشروع في الآجال التعاقدية المتفق عليها، بهدف تسليم السكنات إلى أصحابها في قريب الآجال و دعا بلعريبي إلى مواصلة التنسيق بين مدير المشاريع و رؤساء المشاريع مع ممثلي شركات الانجاز، للدفع بوتيرة الأشغال في مشاريع هذه الولاية و مراقبة نوعيتها، كما أكد على أنه ستكون له زيارة ميدانية أخرى للوقوف على مدى تنفيذ تعليماته.
عضو بالجمعية الولائية لمكتتبي عدل لولاية تبسة، أوضح للنصر، بأن المدير العام لوكالة عدل، قام بزيارة ميدانية لمشروع 3240 وحدة ببولحاف الدير، حيث وقف ميدانيا على كل العقبات و العوائق التي ترهن توزيع المشروع في آجاله المحددة، كما نادت به الجمعية مرارا و تكرارا، مضيفا بأن المدير العام اجتمع على مستوى مشروع بولحاف الدير مع كل من المدير العام لشركة أطلس التركية التي تتولّى مهمة الانجاز، كما التقى المدير الولائي للتعمير و الهندسة المعمارية و البناء و كذلك مع مدير مؤسسة سونلغاز.
و أكد محدثنا، على أن الجمعية لم تعقد جلسة عمل مع المدير العام لعدل و هذا راجع  لارتباطاته المتعلقة بالاجتماع مع الإدارات المعنية بمشاريع عدل ولاية تبسة و هو ما  استحسنته كثيرا الجمعية، لرفع جميع العوائق و العراقيل التي ترهن توزيع السكنات في آجالها المحددة.
ع.نصيب

الرجوع إلى الأعلى