حقق، مساء أمس الأول، وفاق سطيف انتصارا جديدا في البطولة، بعد تغلبه هذه المرة على حساب الضيف نجم مقرة، بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة كانت مقدمة من الجولة الرابعة من البطولة.
ونجحت كتيبة المدرب نبيل الكوكي من تحقيق الأهم في المرحلة الأولى من عمر المباراة، من خلال زيارة شباك حارس النجم في مناسبتين، الأولى عند الدقيقة 24 بمخالفة مباشرة رائعة من اللاعب العوافي، سكنت الزاوية التسعين، قبل أن يضيف زميله المهاجم سعيدي الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعد انفراده وجها لوجه مع الحارس بوحلفاية، ويضع الكرة في الزاوية البعيدة.
وحاولت تشكيلة النجم العودة في الشوط الثاني، من خلال التغييرات التي أحدثها المدرب محمد باشا، بعد الدفع بخدمات الثنائي الهجومي ريغي و قريشي، لكن ذلك لم يفلح في زيارة شباك الحارس خذايرية، بسبب الصلابة الكبيرة التي أظهرها دفاع الوفاق أمام جميع الحملات الهجومية، بل بالعكس كاد هجوم الوفاق عن طريق الشاب عمورة من تعميق الفارق أكثر، لولا سوء التركيز داخل منطقة العمليات.
واستمر التنافس الكبير بين التشكيلتين في الدقائق المتبقية، لغاية إطلاق الحكم بصيري عن نهاية اللقاء لصالح المحليين.
وبهذا الانتصار تكون كتيبة «النسر الأسود»، قد وضعت حدا للنتائج المخيية في مباريات الديار، آخرها التعادل الإيجابي أمام الضيف سريع غليزان للجولة الثانية، والأكثر من هذا فإن الفوز سمح لها بالحفاظ على صدارة الترتيب، برصيد عشر نقاط كاملة من مجمل أربع مباريات، بعد تحقيق ثلاث انتصارات وتعادل وحيد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى