علمت النصر من مصادرها الخاصة أن إدارة دفاع تاجنانت تمكنت أخيرا من غلق ملف متوسط الميدان تام بانغ، حيث اتفقت مع نظيرتها من مولودية العلمة على استعارته لسنة، حيث حل اللاعب الكاميروني عشية أمس بمدينة تاجنانت، أين أنهى كافة إجراءات التحاقه بـ «الدياربيتي»، على أن يكون في الساعات القليلة القادمة بتربص عين الدراهم التونسية، من أجل مباشرة التحضيرات مع فريقه الجديد.
وسيكون اللاعب تام بانغ مطالبا بإنهاء مشكل التأشيرة قبل الالتحاق بالتربص، حيث تعمل إدارة الطاهر قرعيش على إنهاء الإشكال، ولا يعاني تام بانغ من أي تأخر بدني، بالنظر إلى شروعه في التحضيرات منذ فترة مع فريقه مولودية العلمة الذي يشارك في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
على صعيد آخر استأنف الإيفواري إبراهيما توري التحضيرات مع دفاع تاجنانت، حيث شرع عشية أمس في التدرب مع الفريق، حيث لقي ترحاب خاص من المدرب ليامين بوغرارة الذي كان وراء انتدابه، بالنظر إلى إعجابه الكبير بالسيرة الذاتية للاعب، علما وأن توري يتواجد في أحسن أحواله البدنية، بالنظر إلى شروعه في التدرب منذ فترة مع فريقه السابق نادي قابس.
للإشارة تمكن الدفاع من الفوز بأول مباراة ودية له في تربص عين الدراهم، حيث تجاوز عقبة أهلي البرج بهدفين لصفر، وكان الكونغولي نكولو الأحسن فوق أرضية الميدان، حيث سجل ثاني هدف له مع الفريق منذ التحاقه به هذه الصائفة، حيث يعد بموسم كبير.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى