سارعت إدارة وفاق سطيف إلى تسوية جميع منح المباريات السابقة، بقيمة مالية إجمالية قدرها 55 مليون سنتيم لكل لاعب، نظير الانتصار في أربع مباريات كاملة أمام كل من اتحاد العاصمة، اتحاد بلعباس، نجم مقرة وأخيرا نادي بارادو. وجاءت هذه الخطوة من قبل إدارة الرئيس كمال لافي، مباشرة بعد تعالي أصوات رفقاء القائد أكرم جحنيط، عقب نهاية لقاء بارادو بضرورة تسوية المنح العالقة، لاسيما وأن الفريق يتصدر حاليا سلم الترتيب، برصيد 13 نقطة كاملة.
وحسب مصدر من داخل الإدارة، فإن الرئيس لافي لجأ إلى خيار الاقتراض من أجل تسوية المنح العالقة، على أمل رفع معنويات أشبال المدرب نبيل الكوكي، في سبيل تسجيل نتيجة إيجابية هذا الجمعة، أمام نصر حسين داي في ملعب 20 أوت بالعاصمة، في اللقاء المتأخر من الجولة الخامسة.
و عن تحضيرات هذه المباراة، فقد قال مصدر من داخل الطاقم الفني، إن المدرب الأول نبيل الكوكي، يتجه إلى تجديد الثقة في نفس التشكيلة الأساسية التي حققت الفوز في آخر لقاء أمام نادي بارادو، دون إحداث أي تغييرات في الخطوط الثلاث، مع تجديد إقحام المهاجم الشاب عمورة محمد الأمين بديلا في الدقائق الأخيرة، مثلما حدث ذلك في المباريات السابقة.
وجرت الحصة التدريبية الأخيرة في ميدان الثامن ماي بمشاركة جميع اللاعبين تقريبا، وواصل الثنائي خيري وبرباش التدرب على انفراد برفقة المحضر البدني، مع تسجيل اندماج المهاجم مليك توري في تمارين المجموعة، على أمل استدعائه لأول مرة بمناسبة لقاء «النصرية»، بعد تعافيه النهائي من الإصابة، التي كان يشكو منها منذ بداية الموسم.
وينتظر تواصل غياب الظهير الأيسر فرحاني لثاني لقاء على التوالي، بسبب تجدد الآلام على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، حيث حضر باللباس المدني في ملعب الثامن ماي.
وكشف موقع الرابطة المحترفة، عن اختيار الحكم بوزرار لإدارة مواجهة «النسر الأسود» أمام نصر حسين داي، وسيكون إلى جانبه في هذه المهمة المساعدان صلاوجي وقادم.
بوقلمونة يغيب عن جلسة مجلس التأديب !
لم يحضر قلب الهجوم الحبيب بوقلمونة، صبيحة أمس، إلى مقر النادي من أجل المثول أمام مجلس التأديب، بسبب غياباته غير المبررة عن التدريبات، منذ الأسبوع الأول من بداية البطولة.
وقالت إدارة النادي إن اللاعب مطالب بتحمل مسؤولياته، بعد تغيبه غير المبرر عن جلسة التأديب، مع التأكيد إتباعها لجميع الإجراءات القانونية للفصل النهائي في مستقبله، وإن كان طرف قوي في الإدارة يمثله عبد الحكيم سرار، يساند فسخ التعاقد مع اللاعب، خاصة وأن أجرته الشهرية مرتفعة وتبلغ قيمة 250 مليون سنتيم.
وحسب مصدر مقرب من اللاعب، فإن سبب غيابه عن جلسة التأديب، يعود إلى عدم تلقيه أي استدعاء رسمي من قبل إدارة النادي، يوضح فيه تاريخ ومكان مثوله أمام أعضاء المجلس.
وينتظر إعلان إدارة الوفاق عن حكمها النهائي في حق اللاعب في غضون هذه الساعات، وتشير الكثير من المعطيات أن اللاعب يتجه نحو التسريح النهائي من التعداد.
وتلقت إدارة الوفاق مراسلة جديدة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، لإبلاغها بقرار تقديم إجراء قرعة الدور السادس عشر مكرر من منافسة كأس «الكاف»، حيث تقرر رسميا إجراؤها بتاريخ الثامن من شهر جانفي القادم في العاصمة المصرية القاهرة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى