جدد متوسط ميدان أفسي باريس سعيد عراب رغبته في اللعب للخضر، مؤكدا خلال آخر إطلالة إعلامية له، بأنه مستعد حتى للمشاركة مع منتخب الآمال، خاصة وأنه لا يتعدى 20 ربيعا.
وقال عراب في تصريحات لجريدة «لوباريزيان»، بأنه حسم موقفه الدولي منذ فترة، باختيار اللعب لمنتخب بلده الأصلي، مضيفا بأنه سيظل في انتظار الحصول على فرصته، فاتحا الأبواب لتمثيل المنتخبات السنية، شأنه في ذلك شأن بعض النجوم الأخرى الواعدة، على غرار لاعب بوافيستا بورتو البرتغالي يانيس حماش، الذي يحلم بالتواجد مع كتيبة جمال بلماضي، خلال الاستحقاقات المقبلة، ولو أنه أبدى استعداده أيضا للعب مع منتخب الآمال.
ويشارك عراب بانتظام مع فريقه أفسي باريس، حيث سجل هدفين هذا الموسم ويطمح للبصم على المزيد، سيما في ظل الثقة التي يحظى بها من قبل الطاقم الفني لفريقه.
إلى ذلك، لم يخف متوسط ميدان نادي لوهافر الفرنسي حامد عبد اللي، هو الآخر رغبته في التواجد مع منتخب أقل من 23 سنة، كونه يرى ذلك محطة للوصول إلى المنتخب الأول، ولئن كانت مصادر النصر، قد أكدت بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، سبق أن عاينه بعد المعلومات الجيدة التي وصلته عنه، وهو الذي يبصم على مستويات مرموقة رغم صغر سنه، إلى درجة جعلته محل متابعة فرق النخبة في «الليغ 1».
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى