يتوجه اليوم، وفد مولودية العلمة إلى مدينة الشلف، وبالضبط إلى فندق «لافاني»، للدخول في تربص مغلق لمدة لا تقل عن عشرة أيام، تحضيرا لبداية الموسم.
وكان من المقرر برمجة التربص بداية من أمس، في مدينة عنابة أو مستغانم، لكن وبسبب غياب السيولة المالية وعدم ضبط تركيبة التعداد النهائي، تقرر تأجيل بداية التربص بيوم واحد، مع تحويله في نفس الوقت إلى مدينة الشلف.
ولا تزال إدارة النادي الهاوي، لم تفصل بعد في اسم المدرب الجديد، رغم تقدم المفاوضات التي جمعتها مؤخرا مع المدرب نذير لكناوي، هذا الأخير منح موافقته المبدئية، في انتظار قدومه إلى العلمة من أجل التوقيع رسميا.
وينتظر إشراف المحضر البدني حسام شريات ومدرب الحراس مهري عبد الغني، على الأيام الأولى من تربص الشلف، على أن يلحق المدرب الرئيسي الجديد ومساعده قبل نهاية الأسبوع، من أجل الإشراف رسميا على التدريبات.
واهتمت إدارة النادي الهاوي في الساعات الماضية، بتأهيل اللاعبين في المنصة الإلكترونية، لكن من دون الكشف عن تركيبة القائمة النهائية لأسباب مجهولة.
وتعتبر مولودية العلمة الفريق الوحيد، الذي لم يتدرب طيلة الأيام الأخيرة، بسبب تطور الصراعات مؤخرا بين مسؤولي النادي الهاوي بقيادة الرئيس سمير رقاب والشركة التجارية بقيادة صالح كراوشي.
وفي المقابل، تنتظر إدارة الشركة الرياضية التجارية، صدور الحكم النهائي من قبل المحكمة الرياضية، حول الدعوى الاستعجالية التي رفعتها سابقا لإبطال أشغال الجمعية الاستثنائية، التي عقدتها إدارة النادي الهاوي، حيث يأمل مجلس صالح كراوشي في صدور الحكم لصالحه، حتى يتسنى له العودة من جديد إلى تسيير النادي.
وحسب تأكيدات الشركة، فإن «البابية» انخرطت على مستوى الرابطة كنادي محترف وليس كفريق هاو، بعد النجاح في تمرير توقيع رئيس اللجنة المؤقتة حسين بورديم، وذلك عكس المعلومات التي يتم تداولها في الشارع الرياضي، حول انخراط العلمة كفريق هاو.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى